المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مامعنى هذا الرمز!

سحر القلوب
09-07-2009, 06:47
السلام عليكم ورحمه الله..

العشر مباركه عليكم..

مامعنى رؤيا (عطش الميت )

هناك عدد من اقاربي يرى باحلامه أن قريبتي رحمها الله

انها عطشانه وتطلب ماء..!

مامعنى هذه الرؤيا ...لم اضعها هنا الا لتكررها مع اقاربي

وهي لاتخصني ..ياليت كل المفسرين والمفسرات يوضحون

معناها ..يمكن محتاجه شئ المرحومه.

وجزاكم الله خيراً

حلم متجدد
09-08-2009, 23:07
بانتظار رد اهل هذا العلم

اختي افضل شيئ تصدقي عنهم لأنهم في البرزخ وانقطع عملهم
فلا تنسوهم من الصدقه

سحر القلوب
09-08-2009, 23:39
شكرا حلم متجدد على مرورك ونصيحتك

وش دعوه .. مافيه احد رد من المفسرين..

اذا موضوعي مخالف قولوا لي عشان مانتظر..!

الفتى الذهبي
09-09-2009, 04:29
ان شاءالله المفسرين يجاوبونك

سحر القلوب
09-10-2009, 06:08
هو كذا الحلم على لسان اصحابه,,

مشكوووره ياقلبي..جزالك الله خير

ان شاء لله مايكون ردك سبب احراج لك..

ماقصرتي ولله,,

التـــــائبة
09-10-2009, 08:28
انا اتفق مع اختي ورده الجوري واضيف
ممكن الميت عطشان الى الدعاء له بالرحمه والمغفره
ادعوا له بصلاتكم وسجودكم خصوصا في هذه الايام الفضيله
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات واغفر لهم انك انت الغفور الرحيم امين

ام حميد
09-11-2009, 05:11
انا اتفق مع اختي ورده الجوري واضيف

ممكن الميت عطشان الى الدعاء له بالرحمه والمغفره
ادعوا له بصلاتكم وسجودكم خصوصا في هذه الايام الفضيله

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات واغفر لهم انك انت الغفور الرحيم امين

^عزي في شموخي^
09-16-2009, 19:28
اكيد الميت يبي صدقة
يتصدقون عنة موية

ابوعبدالله
09-16-2009, 21:32
كل مذكر قد لايكون صحيح وقد يكون صحيح واهم شي حتى تعرفين صحة هذا التوقع رمز معرفة الحداث فلا يمكن معرفة معني الشي بدون معرفة احداث الحلم وقد يكون وجود الميت عطشان دليل على حاجته للدعاء فقط وليس ماء ولا غيره
ل\ولهذا اي استعجال في ذكر معني رمز معين يكون فيه ظلم للغير ولهذا من يرغب ان يعرف مايرمز له عطش الميت فاليذكر احداث الحلم وكيف عرف عن عطش هذا الميت وماهي الاحداث الذي عرف فيها عن عطش هذا الميت
والتفسير بالغالب قد يخدع الاغلب ولهذا واجب على كل طالب رمز ان لايعتقد بصحة ام يذكر له حتى يسمع احداث الحلم ويخرج لك المعني الصحيح من الحلم

شباصه
09-17-2009, 00:35
جزاك الله خير ابو عبدالله

وانتي اختي على طرحك الموضوع

جامعي
09-17-2009, 19:17
كل مذكر قد لايكون صحيح وقد يكون صحيح واهم شي حتى تعرفين صحة هذا التوقع رمز معرفة الحداث فلا يمكن معرفة معني الشي بدون معرفة احداث الحلم وقد يكون وجود الميت عطشان دليل على حاجته للدعاء فقط وليس ماء ولا غيره
ل\ولهذا اي استعجال في ذكر معني رمز معين يكون فيه ظلم للغير ولهذا من يرغب ان يعرف مايرمز له عطش الميت فاليذكر احداث الحلم وكيف عرف عن عطش هذا الميت وماهي الاحداث الذي عرف فيها عن عطش هذا الميت
والتفسير بالغالب قد يخدع الاغلب ولهذا واجب على كل طالب رمز ان لايعتقد بصحة ام يذكر له حتى يسمع احداث الحلم ويخرج لك المعني الصحيح من الحلم
بارك الله فيك شيخنا أبا عبدالله وأنا معك في هذا القول ويعضد ذلك تعبير الرؤيا فهي المرجح لهذا الرمز أو المضعفة له كما أنه لابد من التثبت بالنظر لمعلومات الرائي والشخصيات الموجودة فيه لو لزم الأمر
وفقكم الله لكل خير

asrar
09-18-2009, 07:06
يعطيكم العافيه على التوضيح وبارك الله فيكم

سؤال مهم

سحر القلوب
09-18-2009, 09:07

فعلا يابوعبدلله ولكن انا لم اعرف اين اضع الحلم

وصاحبه الحلم رفضت تفسيره ..

هي ذكرت بانها جالسه بينّا وتطلب ماء ولاأحد

كان يسمع لها وكانت عطشانه _الله يرحمها_

جزاك الله خيراً بوعبدلله..وعساك ع القوه

ابوعبدالله
09-18-2009, 09:17
فعلا يابوعبدلله ولكن انا لم اعرف اين اضع الحلم

وصاحبه الحلم رفضت تفسيره ..

إذا صاحبة الحلم ترفض تفسيره إذا حرام عليك ان تفسرينه فهذه خصوصيات ولا يحق لاحد ان يستخدمها بدون اذن من صاحبها فتخيلي ماورد من احاديث تحث صاحب الحلم ان لايطرحها الا على اشخاص معينه فمابالك ان تاخذي حلمها وتفسرينه بدون رضاها وبدون علمها

فقد خالفتي في اخذ شي ليس لك حق فيه ولا يحق لأي شخص ان يفسر حلم احد بدو علمه وبدون رضاه فهذه خصوصيات ولا يحق لاحد الإطلاع عليها الا بموافقة صاحبها

سحر القلوب
09-18-2009, 13:41
إذا صاحبة الحلم ترفض تفسيره إذا حرام عليك ان تفسرينه فهذه خصوصيات ولا يحق لاحد ان يستخدمها بدون اذن من صاحبها فتخيلي ماورد من احاديث تحث صاحب الحلم ان لايطرحها الا على اشخاص معينه فمابالك ان تاخذي حلمها وتفسرينه بدون رضاها وبدون علمها

فقد خالفتي في اخذ شي ليس لك حق فيه ولا يحق لأي شخص ان يفسر حلم احد بدو علمه وبدون رضاه فهذه خصوصيات ولا يحق لاحد الإطلاع عليها الا بموافقة صاحبها

شكرا بو عبدلله على التوضيح

هي رفضت تفسره اقصد رفضت تكلم شيخ يفسرلها ,,ولكن

انا استأذنتها بطرحه ..

وسبق ان قلت ان الحلم تكرر من كذا شخص يعني اللي

يهمني معنى الرمز لاكثر ومثل ماتفضلت ان الرموز لا تفسر

وشكراً لتجاوبك السريع