المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحلام مفسرة من بوعبدالله وردة فعل أصحابها انها تحققت

الصفحات : [1] 2

ابوعبدالله
05-01-2007, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الموضوع اطرحه هنا للتصفح من جميع الأعضاء وقد اسعد بتعليقاتكم وسوف اتبع الخطوات التاليه حتى يكون المتصفح على بينه
اللون هذا لطارح الحلم
اللون هذا لتفسيري للحلم
اللون هذا ردت الفعل في تحقق الحلم وا عن صوابه
الحلقة الأولى

الحلم الأول والثاني والثالث

حلم ترى زوجها عاري
الحلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت 3 ايام متتاليه اني ارا زوجي يخرج لأمه عارياً .. حيث انه يكون في الغرفه عاري .. ومن ثم تطرق امه علينا الباب ويخرج لها عاري ,, وكأن الأمر عادي لا شيء فيه ..
حيرني ان تكرر الحلم معي 3 ايام
وشكراً
للعلم انا طالبه جامعيه ..

وزوجي خريج دبلوم..
الوالدين احياء ..
اما والد زوجي متوفي وامه حية
وعليكم السلام
هذا الحلم يدل على ان زوجك لايحافظ على أي سر خاص له أمام والدته
يعني دائم يكشف اسراره لوالدته
فقط والله تعالى اعلم
سبحان الله ..
هذا الواقع تقريباً

اشكرك اخي على تفسيرك

حلم الذهاب إلى العزاء
الحلم
السلام عليكم

أنا مو متزوجة واشتغل والوالدين موجودين الله يطول في عمرهم

حلمت أنه في عيله كبيرة ومعروفة عندنا بالبحرين وأتذكر لقبهم بالتحديد لكن ما بقدر أقوله بالمنتدى... جايين يعزونا في بيتنا...ولما طليت من الدريشة (النافذة) كانو جايين في موكب كبير من السيارات.......سيارات كبيرة وفخمة وأفخم سيارة كانت راكبة فيها الأم العودة...ما كانت ماركة السيارة من الماركات المعروفة لينا في أيامنا هاذي بس كانت سيارة كبيرة وفخمة وفضية...
وكأنهم في الحلم بعد كان عندهم عزا بس حبوا يسبقون ويعزونا لأن عيلتنا دائما تعمل الواجب وياهم في مناسباتهم وهم حبوا يردون هاي الشي..

شنو تفسير حلمي؟؟؟

تفسير الحلم
وعليكم السلام
هذا الحلم طيب احتمال كبير يكون بينكم وبين هذه العائله ارتباط اسري ولكن كيف الله أعلم

وهذه التعزيه احتفال بذلك المناسبه أو الإرتباط الذي بينكم
فقط والله تعالى اعلم

ردة فعل صاحبة الحلم
هو فعلا فيه بينا وبين هذي العائلة ارتباط لأن ولد عمي متزوج منهم من سنة تقريبا.....
حلم جلست منه تبكي خوف من أحداثه

السلام عليكم
انا انتظر تفسير لما رايت لو تكرمت يا شيخ
طالبة جامعية

رايت اني اريد الذهاب الى بيتي و انا قد اقتربت من المكان اذا بافعى سوداء طويلة قد دست لها طرفا اذا بها تلف حولي حتى لفتني الى كتفي تقريبا ،كادت تقتلني فقلت في نفسي: ماذا افعل؟ اذا قاومت ستقتلني فقلت :بسم الله الرحمن الرحيم . و اذا بها تتفكك عني بهدوء و بطء
لا ادري كيف لكنها تشكلت على شكل لا اعلم لكنها طوت نفسها من المنتصف حتى بدت كالبساط الاسود على الارض و حتى ان هذه الحية من كثر سوادها جلدها يلمع
ما لبثت ان تركتني حتى اسرعت بالهروب ، لكني ما استطع دخول البيت فذهبت الى مكان اظنه حضانه للاطفال كان الاطفال حلوين و صغار يمكن سنتين لكن بتحس انهم كبار باحساسهم يمكن و كلامهم ما بعرف هذه الزاوية مش كتير واضحة حتى اني قبل ذهابي الى هذا المكان دخلت اليه من مدخل على هيئة غرفة فيها امراة لم ادري ما كانت تفعل المهم و انا في الحضانة حملت بين يدي طفلة و بات الاعبها و اضحكها لكنها ليست كالاطفال في حياتنا اظنها ضحكت قليلا الا انها تركتني و صعدت السلالم

بعد خرو جي من الحضانة ظهر مشهدين لست متاكدة ايهما حصل قبل الاخر لكن ساقصها عليك
رايت معي والدتي و احدى صديقاتي و كنا على شارع معروف عندنا اسمه( شارع القدس ) كانت تمطر مطرا خفيفا كنا قد استغربناه و راينا و نحن عند احد الدكاكين شابا يشبه ابن عمي يوسف قلت لامي (شوفي هذا الشاب بشبه يوسف الله يرحمه) و اذكر هنا ان يوسف شهيد ان شاء الله
المهم كان يحاول احضار شيء من اجل سيارة كانت معه فنادت امي عليه :يوسف و كان الغريب انه استجاب لندائها و قال مبتسما نعم؟ فطلبت امي منه المجيء فاجابها قائلا: بس شوي و برجع

المشهد التاني اني عدت لمحاولتي بالدخول الى البيت الاان المكان قد اختلف فكانت هناك السلالم العالية صعودا تشكل زاوية قائمة مع السلالم الهابطة نزولا و هي الاقل طولا من الاولى و في نهايتها توجد الافعى المطوية المتنكرة فتنبهت لوجود كلب بني اللون يصعد السلالم و ينزلها ثم يعيد الكرة مرارا فنبهت امي لذلك لكن لا سبيل لنا الا بصعود السلالم و نزولها فجعلنا نراقب الكلب و اغتنمنا فرصة وصوله السلالم الاخيرة فبدانا الصعود حتى نتجنب ملاقاته و ما ان رانا حتى اسرع بالوصول الينا و كنا عند السلالم الاخيرة و لم يبقى سوى بضع درجات فصار الكلب من ورائنا و الافعى متنكرة لنا امامنا و كلاهما متفقان معا و كانت السلالم الاخيرة متكسرة و خربة فقلت لامي بترجي و خوف ان تبطئ النزول حتى لا يكون الكلب من خلفنا فيدفعنا نحو الافعى فيقضى علينا و فعلا جعلنا الكلب يسبقنا الى الامام على الرغم من انه كان يمشيبسعة كبيرة في البداية لكن ببطء شديد حين اقترب منا .كان كلبا ماكرا ضعيفا حيث تغلبنا على مكره . لست ادري ما حصل بعدها فيما اذا نزلت او بقيت او تجاوزت لست اذكر ما حصل بعدها الا اني اذكر اني رايت الافعى نفسها في وسط دارنا قرب باب غرفة نومنا في غرفة الجلوس تتربص اخوتي لم يكن احد ينتبه لوجودها الا بعد تنبيهي اياه فكان احد اخوتي و احدى اخواتي بقربها فنبهتهم الا يقتربوا منها فهي لا تستطيع ان تؤذي احد الا اذا لمسها ....... كانت افعى خبيثة و ماكرة

جزاك الله خيرا و ادخلك الفردوس الاعلى ان شاء الله
تفسير الحلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمه
هذا الحلم قد يحذرك من إمرأة قريبه جداً منكم ومن العائله فقد تمكنت منك في البدايه وسببت لك ضرر وبحول الله انتهى هذا الضرر
وكانت غير متزوجه في هذا الضرر وهذا الأمر حصل لك وانتي في سن ليس بالصغيره ولا بالكبيره ولا تقدرين عواقب الأمور ولهذا استطاعة ان تؤذيك !

وينتقل الحلم إلى مرحله تبين شيء في نفسك ان تشرفين على اطفال أو يكون لك تعاولن في أمر يكون فيه أطفال ويمكن هذا تحقق ولكنه لن يطول فتره وينتهي !

ونتقل الحلم إلى ان في امرأه متزوجة قد تراجعة عن بعض الخبث الذي فيها لمعرفتها انك من الممكن كشفها بسرعه ومن الممكن ان يكون هناك رجل يعرف هذه المرأه ويعرف خبثها وقد يخدمها في تنفيذ مخططتها ولكن هذا الرجل انتم من يتحكم في تصرفته فلذلك يخدمكم وهو كاره لذلك

أما بخصوص شبيه يوسف فهذا اخبار بفرج لكم أو لشخص من اقاربكم من المشكله الذي يقع فيها ولكن هذا الفرج مؤقت وقد يعود إلى ماكن فيه

فقط والله تعالى أعلم
ردة الفعل لصاحبة الحلم
جزاك الله خيرا و ادخلك الفردوس الاعلى بصحبة الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم
و اخبرك اني قد استلمت دورة لتحفيظ القران لطالبات صغار و هذا ما دل عليه تفسيرك
اسال الله لنا و لكم المغفرة

ابوعبدالله
05-02-2007, 17:21
الحلقة الثانية
الرابع والخامس والسادس

حلم بالجن

الحلم

انا متزوجه 11 سنه ولله الحمد وعمري 29 سنه ونسكن في بيت أهل زوجي بالطابق العلوي
ولدي ولدان وبنت

حلمت بالأمس اننا جالسين في غرفت المعيشه وخرج من غرفة أولادي اثنان من الجن على شكل اناس لونهم اسود ولالا يرتدون ملابس وليس لديهم معالم للجسم والعيون حفرتان فقط ... دخلوا علينا ونحن نركض نزلنا تحت ونحن خائفيت وهم كانواااا ورائنا ولكن لو ينزلوا واستيقضت من الحلم وانا تعبانه ومزعوجه ....

وبنفس هذه الليله اكملت نومتي وحلمت ان طفل جني عند باب غرفة أولادي نفسها أحاول ان اضربه او اخرعه وزوجي يقول لي لا حرام مع انه جني ...

بانتظار ردكم الكريم بأسرع وقت..
ولكن لا اعرف اين اجد الرد راح اتأكد من الرسائل الخاصه لي

وشكراًُ

تفسير الحلم

اختي الكريمه هذا الحلم يبين لك امور عليك فعلها حتى لايكون اذى لك ولأولادك

عليك ان تشغلي في غرفة أولادك القرآن وخاصه سورة البقره وفي الصاله عند خروجكم من المنزل خلال ثلاثة أيام وبعد ذلم لن يضركم شيء بإذن الله تعالى

فقط والله تعالى أعلم

ردة فعل صاحبة الحلم
جزاك الله خــــــــــير اخوي بوعبدالله على الرد

انا كنت حاسه ان هذا تفسير حلمي ...
وان شاءالله الله يقدرني وابعد كل شر عن بيتي

الحلم

السلام عليكم
بسم الله

اليوم صحيت من النوم الساعة اربع ونص الفجر من حلم مؤرف
يلا نبدى
حلمت اني في بيتي وفجاة وجدت احدا جلب حية ما ادري من هو امراة او رجل لانه كان الجو ضبابي المهم اني كنت واقفه وهي الحية مواجهتني تزحف ولونها كان اسود وابيض يعيني مثل حركات حلزونية من اللونين المهم وفجاة اشوفها تهجم عليه وتلتف على حولي راسي ورقبتي المهم اني احاول امسكهامن بداية المواجهة بس مب قادرة لين ما وصلت لحد راسي والتفت عليه
وطبعا من بداية الحلم ما كنت خايفه منها ابدا ما ادري ليش المهم
كنت احاول اجنب عضها بس كانت اتعضني وانا هي في عراك مستمر وتعضني وامسكها واحاول امسك راسها عشان اسيطر عليها ومسكت براسها وواجهتها واتحول لونها لاحضر وتميت ماسكه في رقبتها عند راسها ويالسه اكسر رقبتها وهيه اتحاول اتعض ومرات اتعض ومرات اسيطر عليها
بس كنت الصراحة احس بعضها في الحلم كان مألما وعضتني عدت اماكن من جسمي ورغم هذا ما حصل شيء لي بالعكس كنت عادية احاول امسكها عشان اقتلها المهم
بعد ما كنت اكسر فيها اتحول المكان الي واقفه منه في بيت ثاني
بيت مرت ابوي السابقة واساسا انا عندي وياها مشاكل سابقة وعداو من جهتهم المهم
وحطيت الحية على شيء مرتفع واستمريت بمحاولت قتلها بس كنت اضربها بشيء ما ادري يمكن باييدي على راسها واتحول لونها واصبح كانه صورة وحده مطبوعه على الحية امراة بيضاء شعرها اسود جميلة من الجهتين من جهة الراس والخلف مجرد صورة كانها مطبوعه عليها المهم اعتقد انها ماتت لانها ما كانت تتحرك بس انا كنت بعدي مستمره في الضرب
حتى صحيت من الحلم وراح النوم من عيني بعد الحلم

وبعد حلمت من فترة قبل شهرين تقريبا عقربين اسودين وانا جالس على السرير وهم على جسمي وابتدو في العض في عدة اجزاء من جسمي
ونهضت من الحلم خايفه

والله يستر

تفسير الحلم

اختي الكريمه هذا الحلم يبين لك صراعك مع إمرأه تصارعك على حياتك وقد نجحة في بعض الضرر عليك ولكن تأكدي في النهايه الغلبه لك وقد تفوزين عليها بقتلها والخلاص منها ومن شرها
وللأسف بعدها سوف يضهر غيرها ولكن يكون صراعك معهم اخف فمن الممكن تكون إمرأتين ومن الممكن يكونون من أقاربك للأسف

هذا تفسير الحلمين

فقط هذا ماتبين لي والله تعالى أعلم

ردة فعل صاحبة الحلم

مشكور اخي بوعبدالله جزاك الله خير
كلامك صح اخي بوعبدالله للاسف
وللاسف الصراع مستمر من فترة وكنت احلم احلام كلها تفسيرها ان هنالك عداوة لكن استغربت وقلت في نفسي ليس لديه اية اعداء بعد فترة ظهرت عداوات غريبة وخاصة من الاهل
وكانت الاحلام تحذير لكن لم القى لها بالا ولم اهتم ولم اخذ حذري
وكان الله غفور رحيم

ابوعبدالله
05-02-2007, 17:30
الحلقه الثالثه
السابع والثامن والتاسع
الحلم
رأيت في منامي
بأنني جالسة وهناك حيه سوداء ضخمة تلتف على جسدي بأكملها ولكنني لست خائفة منها ابداا ، وكذلك الحية لم تقم بإيذائي فما تفسير هذا الحلم الغريب ؟؟

ولك مني جزيل الشكر
تفسير الحلم
اختي الكريمه هذا الحلم يدل على تعاملك مع إمرأه خادعه وماكره ومن الممكن يكون لها ضحايا ولكن معك انتي تتعمل بلطف ومحبه وعليك الحذر منها فقط فلن تصيبك بسواء
هذا ماتبين لي والله تعالى أعلم

ردة فعل صاحبة الحلم
السلام عليكم

اخي بوعبدالله ، اشكرك جزيل الشكر على تفسير الحلم ،
وفعلا هناك امرأه في حياتي تملك هذه المواصفات ،
أبعد الله شرها عني ..

الحلم

السلام عليكم
مبدئيا اشكرك على طول بالك و نفع الله بك الامة

كأن زوجه خالي بعثت لي مجموعة من جلابيات الحمل التي كانت لها " اي مستعملة "
وكنت في بيت ابي انبش و ابحث عن الجلابيات الحلوات عجبني بعض الموديلات
و بعض الاقمشة
و لكن بعض الالوان لم تعجبني و بعض الاقمشة
و الموديلا لم تعجبني ايضا و كاني اخذت كم جلابية و في بالي انه ما تطرش لي الا الزين

لاحظت في الخريطة الكبيرة التي فيها الجلابيات فرشاة اسنان مستعملة
و قلت لاختي اصغر مني غير متزوجة " شوفي زوجة خالي يا حليلها مطرشة لي فرشاة اسنان ، كان لونها اخضر فاتح و الفرشاة كأن السنان مالتها متهالكة من كثرة و شدة الاستخدام
جاء في بالي ان لابد ان التنظيف الاسنان بمثل هذه الفرشاة جيد
و لكن .........
سقط راس الفرشاة وهو في يد اختي ووجدت تحته عمل و قالت شوفي في سحر

جا على بالي ان زوجة خالي لم تكن تعلم بهذا الامر و ان السحر جاء الينا في فرشاتها بالغلط
و في يقيني في الحلم ان زوجة خالي فعلا لاتعلم شيء عن هذا السحر

وانتهى الحلم وقصيت قصته على زوجة خالي و قالت ربما هذه بشارة خير لك بالحمل
تفسير الحلم
هذا الحلم يدل على قوة صداقتكم مع بعض واعتقد هناك احساس يجمع بينكم في الإخبار عن بعض
أما موضوع السحر ممكن ان صديقتك بالفعل مخطط لها سحر ولكن بحمد الله لم تصب به لأنه اكتشف قبل ان يؤثر عليها وحتى هذه الرؤيا هي لاتعرف عنه شيء غير اخبارك لها بالرؤيا فقط
أما عن الحمل فدعوا الله ان يكون لك اكثر من حمل
ولكن من الرؤيا ممكن تستفيدي علاج إذا كنتى تعاني من مشاكل في اسنانك فعلاجك لهم بحول لله يسبب لك الحمل فمشكلتهم هي السبب في عدم حملك وهذا فقط توقع وليس مؤكد
فقط هذا ماتبين لي والله تعالى أعلم بالصواب
ردة فعل صاحبة الحلم
السلام عليكم

اخي في الله يمكن ما راح تقرا المشاركة لانك خلاص رديت عليها

ما شاء الله عليك فعلا الكلام الي قلته صحيح العلاقة قوية فيما بيننا و ناخذ اخبار بعض اول باول و نحب بعض في الله

و من فضل الله عليك فطنتك التي انعم بها عليك

فانا فعلا اعاني من مشكلة في اسناني

دعواتي لزوجة خالي و عائلتها بالسلامة من كل شر

شكرا لك و بارك الله فيك

السلام عليكم
حلمت كأني ماسكة جدار البيت وهو من طابوق وكان الطابوق متفكك يعني شكلة بيطيح وكنت خايفة ان الجدار يطيح وكنت ماسكته بيدي لين جاو ناس وهدموا الجدار وكنت زعلانه وقلت الحمدالله انه السور وبقالي جدار الغرفة سليم وكان بالحلم الزوجة الثانية
انه متزوجه
لدي ابناء
والداي ع قيد الحياة
لست بحامل
ولك جزيل الشكر
هذا الحلم يدل على مشكله تحصل فيبيتك ممكن تكون مع زوجك فيكون حلها مناسب ليس في صالحك ولا هو ضدك واعتقد أمر عائلي بحت

فقط هذا ماتبين لي واللع تعالى أعلم بالصواب

جزاك الله خير
هذا ماحصل

ابوعبدالله
05-07-2007, 19:48
الحلقة الرابعه
(10)(11)(12)
الحلم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رأيت أنني في مكان به نساء ، و فيه مصففة شعر و كأنها أخبرت فتاة شعرها أشقر بينما هي تغسل يدها و تبلل شعرها في المغسلة بأنها قد عملت لها تمليسا للشعر بدرجة 2 لأن شعرها ناعم ، أما أنا فقد عملت لي رقم 4
ثم صعدت إلى مكان فيه طابق علوي و في طريقي رأيت فتاة لا ترتدي الحجاب فقلت لها سأصعد للأعلى أنا هاربة من أهلي و وضعت يدي على بطني و قلت لها أنا حامل لي شهرين ، فصعدت و قلت في بالي يجب أن أسير بسيارة منخفضة كي لا يروني في الطابق الارضي - لأن الطابق الذي صعدته يستطيع من في الطابق الارضي رؤيته لأنه مثل المجمع التجاري هنالك فتحة في الوسط تربط الطوابق ببعضها-
بعدها أخذت أتسوق ، و رأيت عائلة شيعية فيها رجل و بناته الثلاث كأن إحداهن "حوراء" زميلة لي في الجامعة قبل سنتين ، و أخذت أبحث عن زيتون ووجدته و أكلت قطعة صغيرة ثم حاولت أن أبدّله لأن شكله قديم ، و بحثت عن ذرة فوجدت لكنني لم آخذها ربما لأن العائلة الأخرى أخذتها
بعدها أتى أخي أحمد عمره 15 عاما يصرخ علي لأنهم يبحثون عني ، بعدها كلمته و أصبح لطيفا معي.

عمري 20 عاما ، طالبة ، غير متزوجة
هذا الحلم يدل على مشاكل عندك وللأسف انتى السبب فيها وهناك مناسبه سوف تكون ليس بالطيب ان تحضرينها ففيها لك مفاجآت انتى غنيه عنها ولذلك انصحك بعدم الحضور
والحلم يدل على حيرتك في موضوع خاص لك تريدين فيه المساعدة وتخافين أن احد يعرفه وينتشر

أخي الكريم ، بالفعل بالأمس حضرت اجتماع عائلي و حصلت فيه مفاجأة لم تكن متوقعة البتة
و الحمدلله على كل حال
جزاك الرحمن خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد................................:

جزاكم الله الف خير.... أريد تفسير لحلمي مع العلم ان هذا الحلم يتكرر معي اكثر من 3 مرات وعلى فترات مختلفه منذ سنه او اكثر وخلال سنوات دراستي ايضا كنت احلم في نفس الحلم وحتى بعد التخرج واخر مره حلمت فيها بنفس الحلم هو يوم الاربعاء بتاريخ 8/7/1427هـ الذي هو يوم أمس

أنا فتاة عزباء ابلغ من العمر 26 سنه متخرجه من شهر رمضان العام المنصرف ليس لدي اي وظيفه او عمل... اعيش مع والداي واخوتي

الحلم: دائمااحلم باني ضائعه تائه طبعا يختلف المكان الغالب صحراء (بر) ودائما خائفه في هذا الحلم وابكي مره فقط تهت بصحبه امي والباقي لوحدي.. ومرتان حلمت بنفس المكان وهو حي هذاالحي يوجد فيه مدرسه ابتدائيه كنت ادرس فيها ايام المرحله الابتدائيه .. طبعا اثناءالحلم كنت اضيع بين البيوت وليس عند المدرسه او حوالينهاا كنت بعيده عنهاا

احلم باني اجريء وامشي بهذاالحي طبعا كانت توجد بيوت شبه قديمه ومفتحه ابوابهاا صادفني رجل وحاول خطفي وكان بالقرب منا بيت شبه مهجور مفتوح وكان يريد ان يدخلني فيه فادخلته انا وسكرت الباب عليه وهربت واتجهت الى مواقف سيارت( مظلات للسيارات) وتخابئت تحتها وكان بالقرب من هذه المظلات بينت كان الوقت فجرا والاب يخرج كي يريد السفرواذ بطفل صغير يتجه عندي ويختبى معاي وامسكه وكنت جالسه انتظر ان يذهب الرجل واخرج اكمل المشي فاذا بالابن الاكبرللرجل ياتي لياخذ سلم كان موضوع بالقرب مني ويراني ومعاي الطفل وكنت احدثه بالحلم اقول له اسكت حتى يذهب اباك فيبتسم ويذهب
وبعد ماذهب الرجل واصلت المشي انا والطفل فكنت اجري الى ان وصلت لمبنى فدخلته انا والطفل فاذ بي يهيء لي انه الكليه وادخل من باابها الخلفي واخرج وبعدها ادخل الى منزل واذ بالمنزل هو منزل اختي الاكبر متزوجه, واجد في فناء المنزل ابنتها فسالتهااذ امها موجوده فدخلت على اختي واناابكي واشرح لها ماحصل معاي
انتهى....................

مع العلم ان بيت اختي قريب بالحقيقه من الكليه التي كنت ادرس فيها..

اكرر شكري لكم...
هذه الاحلام تدل على خوفك الشديد من مستقبلك والتفكير الكثير في الحياة القادمه رغم مرور حياتك فيها كثير من الأحداث الساره وغير ذلك إلا ان الأحلام تدل على خوفك من الجديدي

وباقي الحلم يخبرك بحياة زوجيه في بدايتها طيب وسعيده ولكن تبدأ المشاكل بعد انجاب الطفل الأول واعتقد مشاكل كثيره قد تحتاج منك الصبر والتضحيات وخاصه ان الطفل سوف يكون في حاجة كبيره لرعايتك اكثر

اختى الكريمه اخشي ان هذه الاحلام السبب الكبير فيها خوفك من المستقبل وقد يصور لك المستقبل مثل هذه المشاكل ولذلك عليك ان لاتهتمي بهذا التفسير ولا هذا الحلم وعيشي حياتك كما هي وبدون انتظرا الغائب من المستقبل
فقط والله تعالى أعلم بالصواب
جزاااااااااااااااااااااك الله الف الف الف خير وجعله في ميزان حسناتك
فعلا انا صاحبه خوف شديد من مستقبلي وخصوصا بالفتره الاخيره
والحمد لله احاول ان لاا اهتم باي حلم واترك الامر لمدبر الكون
كي يحسن حالي الا الافضل
اكرر شكري وجزاك الله خيرر

حلمت باني كنت اشتري من الاسواق القديمه وهناك رايت شابا " هذا الشاب احبه وتقدم لخطبتي قبل شهر تقريبا لكن اهلي رفضوه وانا ما زلت متمسكه به لاني لا ارى اي عيب فيه واطلب كل ليله من الله ان يريني اذا هو خير لي ام لا "

هذا الشاب رايته وهو ينزل مع اخته وصديقاتها
وعندما راني توقف امام باب المحل الذي اشتري منه ونظر الي كانت نظراته تدل بانه زعلان مني ويعتب علي لكن عند خروجي من المحل تبسمت له وهو ايضا تبسم لي لكنه ما زال زعلان بعدها لا اذكر ما حدث بالحلم وكنت انا واياه نسبح في ماء جميله جدا وبعدها عدت لكني لا اتذكر التفاصيل التي حدثت بالحلم " وكنت افكر وانا احلم بانه زعلان مني لاني لم اكلمه لي مده طويله بس ظروفي "
وفي حلم اخر حلمت باني امسك بقطعه عجين صغيره وفردتها على قطعه من القماش واصبحت كبيره جدا وكانت خالتي تخبز من نفس العجين لتطعمنا لكنها لم تكبر قطعة العجين معها كما كبرت معي وعندما عجنتها وضعت عليها سمكه صغيره وادخلتها الفرن وبعد ان اخرجتها كان لون الخبز جميل جدا ومتعدد الالوان وكانت السمكه ايضا جميله وقدمتها لشخص لا اعرف من هو
ارجو منك اخي الكريم ان تفسر لي حلمي جزاك الله كل خير

الحلم الأول
فيه اخبارك ان هذا الرجل لايزال يفكر فيك ولكنه وصله كلام ازعجة جدا منكم وبالتحيد سمع عنك امور لاترضيه من تصرف لك واعتقد من الممكن ان يتقدم مره ثانيه ولكن بعد وقت سفكر فيه وتتظح له الأمور

الحلم الثاني
هذا الحلم يتكلم عن محاولت التقرب لك من أم احد الأقارب وهذفها خطبتك لولدها وقد يحصل هذا في وقت قريب ومن الممكن ان تتم هذه الخطبه ولكن بعدم رضاك في نفسك وسوف تتقبلينه

فقط
تسلم اخوي على التفسير الله يجزيك الخير
بالنسبه للحلم الاول هو بالفعل لمن كلمته رجع فتح موضوع انه بده يرجع يطلبني
بس ما كملنا الحكي بهالموضوع

الله يعطيك العافيه يا رب

حورية الدنيا
05-07-2007, 20:41
ما شاء الله عليك

والله يبارك فيك ويوفقك دنيا وآخره

ويسعدك ويهنيك

ويبعد عنك الشــر

والله يكون في عونك

نعم الأخ أنت يا بو عبدالله

^عزي في شموخي^
05-08-2007, 02:08
بو عبدالله ماشاء الله عليك

بس والله شى تحققت احلامهم بسرعة

عكس حلومى كلها بعد 5 او8 سنين تصير

بس اتذكر اان فية اربع احلام تحققوا

وفعلا نفس تفسيرك تبي اطرحهم

ام عمرومريم
05-08-2007, 06:26
لله يا محسنين

انتوا يعرف يفسر لكم لاكن انا ماادري ليه مايفسر احلامي الله المستعان

ياشيخ فسر حلمي الموجود في الخاص

صدقني عندي امل انك راح تفسره000مضى على طرح الحلم تغريبا شهر

محبة لكل مسلم
05-11-2007, 13:33
نفع الله بعلمك وحلمك الفاضل ابو عبدالله ووالله اني احسبك مسدد من الله تعالى في تعبيرك للرؤى أسأل الله ان يتم عليك فضله ويزيده ويرزقك فيه الاخلاص والقبول والدرجات العالية في الجنة .
وقد جربت تعابيرك وصدقت في مرات كثيرة والله على مااقول شهيد.

بومحمد
05-11-2007, 22:19
مشاء الله تبارك الرحمن

مشاركة طيبة وحجة على الذين يشككون في مدلول الحلم

وخلاصة تميز المشاركات التى ترد عليك .

ادعوا ربي ان يغفر ذنوبك ويرحم والديك ويطرح البركة على اهلك

وان يجمعنا الله بيننا وبينكم في الجنة .

ابوعبدالله
05-12-2007, 10:11
ما شاء الله عليك

ويسعدك ويهنيك

ويبعد عنك الشــر

والله يكون في عونك

جزاك الله خير اختي المصون وحفظ الله من كل مكروه
ورزقك الزوج الصالح والذريه الصالحه
وجعل الله دنيتك كلها سعاده وفيح في طاعة الله

ابوعبدالله
05-12-2007, 10:14
بو عبدالله ماشاء الله عليك

بس والله شى تحققت احلامهم بسرعة

عكس حلومى كلها بعد 5 او8 سنين تصير

بس اتذكر اان فية اربع احلام تحققوا

وفعلا نفس تفسيرك تبي اطرحهم
حياك الله اختي الكريمه عزيزة الله يجعلك دوم عزيزة

إذا حبيتي تطرحينها فياهلا فيها

وموضوع تأخر تحقق احلامك انا ليس لي يد فيها انتي السبب تؤجلين وتؤجلين
يالله وافقي وخلي كل شيء ينتهي

ابوعبدالله
05-12-2007, 10:17
لله يا محسنين

انتوا يعرف يفسر لكم لاكن انا ماادري ليه مايفسر احلامي الله المستعان

ياشيخ فسر حلمي الموجود في الخاص

صدقني عندي امل انك راح تفسره000مضى على طرح الحلم تغريبا شهر
بس انتى تعرفين السبب
ياأم مريم الله يحفظك من كل مكروه والله اني اجتهد بس وش اسوى اخاف اظلمك في التفسير خليني اراجعه لين اشوف نفسي مؤهل ان افسره وبشري بالخير

ابوعبدالله
05-12-2007, 10:21
نفع الله بعلمك وحلمك الفاضل ابو عبدالله ووالله اني احسبك مسدد من الله تعالى في تعبيرك للرؤى أسأل الله ان يتم عليك فضله ويزيده ويرزقك فيه الاخلاص والقبول والدرجات العالية في الجنة .
وقد جربت تعابيرك وصدقت في مرات كثيرة والله على مااقول شهيد.

حياك الله اختي ام معاذ
جزاك الله خير على هذا الثان واسأل الله القبول وان ييسرني لما فيه خير وصلاح

وان يجعل هذا العمل في طاعته ويجعل في قلبي قبول

فوالله اني هذه الأيام اشكي من النفور من تفاسير الآخلام

ابوعبدالله
05-12-2007, 10:23
مشاء الله تبارك الرحمن

مشاركة طيبة وحجة على الذين يشككون في مدلول الحلم

وخلاصة تميز المشاركات التى ترد عليك .

يعطيك العافيه اخي العزيز بومحمد وحياك الله واشكرك على المرور وجزاك الله خير على هذا الثان
واسأل الله ان يصلح لك شأنك ويشرح صدرك للخير والصلاح

فداء
05-14-2007, 00:13
ما شاء الله

بارك الله فيك شيخنا الكريم بو عبد الله

ملك**
05-15-2007, 18:06
ما شاء الله عليك

ويسعدك ويهنيك

ويبعد عنك الشــر

قايد الريم
05-15-2007, 18:27
ما شاء الله عليك

مقدرين تعبك ياشيخنااا بوعبدالله
وجزاك الله الف خير

ويارب يوفقك ويخليك

ابوعبدالله
05-19-2007, 08:48
اشكر كل من علق في هذا الموضوع ونتظرو الحلقه الجديده بحول الله

ابوعبدالله
05-19-2007, 09:06

حلقة جديده من الأحلام المفسره وردة فعل اصحابها

بسم الله ابدا

السلام عليكم. جزاكم الله كل خير:

صلاة الإستخارة في الرجوع لطليقي
حلمت بعد أن صليت صلاة إستخاره في موضوع رجوعي لطليقي أنني كنت مع مجموعه من الاشخاص في مكان ما وكان طليقي من بينهم وحاولت التحدث إليه لكنه كان فض الاسلوب معي ولم يرحب بي. فجأه رأيت الذعر يدب بالمكان وعلمت أن كارثة فيضان ستحل بالمكان ورأيت الفيضانات قادمه من بعيد وصابتني حالة خوف وقررت الفرار وفجأه رأيت نفسي قد دخلت في مقبره وكانت قديمه لانها كانت مليئه بالقبور حتى أن بعض الجثث كانت ظاهره على السطح وكنت خائفه من أن أدوسها بقدمي وكنت أجد صعوبه في المشي ثم أنتقل الحلم إلى مكان آخر حيث رأيت والدي المتوفي رحمه الله وهو يركض ورائي محاولا أذيتي. ومن ثم صحيت من النوم.

والسلام عليكم.

هذا الحلم يدل على مشاكل كثيره سوف تحصل لك إذا تم الرجوع لزوجك ففي البدايه الأمر يكون عادي ولكن سوف تحصل مشكله صغيره منها تحول إلى مشاكل كثيره على اثرها تخرجين من البيت من خوفك من هذه المشاكل وسوف للأسف تطاردك فقط

اختي الكريمه
تفسير الحلم كما هو موجود في الحلم
ولكن اختي الكريمه ليس كل حلم يصدق
وليس من الواجب علينا ان نسمع ونطبق من حلم
وعليك اختى الكريمه ان تدرسين حالتك مع زوجك
وحالت الرجوع له بكل ذقه وتمحيص
ولا يمنع ان تجلسين معه أكثر من مره
أو تحدثينه أكثر من مره حتى تعودي لزوجك على بصيره
وعلى نور قد يجعل الله لكم فيه خير

وانا فسرت هذا الحلم كما هو وهذه أمانه ولذلك من الممكن يكون تأثير هذا الحلم على نفسك
بسبب خوفك من الرجوع له وعدم ثقتك بهذه الخطوة ولهذا رأيتي مثل هذه الرؤيا يعني ممكن يكون هذا فقط في نفسك ولا يشكل شيء في الواقع

بارك الله فيك ياأخي وأراح قلبك. فقد حاولت مراراً أن أصلح الحال مع هذا الزوج ولكن أصبحت العوده مستحيله خصوصا بعد تأكدت من أنه يتلاعب بمشاعري وبحدود رب العباد.

لدي قناعه بداخلي ان عودتي له خطأ فادح قد أندم عليه ولذلك أردت أن اتأكد من هذا الحلم والذي على ما يبدوا تحذير من العوده لهذا الانسان.

مره أخرى أشكرك أخي وجزاك الله ألف خير.

بسم الله الرحمن الرحيم
ارجوا منك أن تفسري لي هاذي الأحلام لأني حلمت بها ورى بعض (بين الحلم 1 و2 يوم واحد ، وبعدها بسبوعين الحلم الثالث)،
وانا عندي موضوع خطبة ،ودايم ادعي أن الله يوريني رؤيا تساعدني في اتخاذ القرار......
الأحلام حديثة وليست قديمة.

الحلم الأول:
كنت في مدرسة ودخلت غرفة المدرسات وكنت لابسة حذاء أسود (في الحقيقة عندي زيه)وجلست على المكتب الخاص بي وفسخت الحذاء ووضعتها تحت المكتب ، ولما انتهى الدوام وبغيت اطلع دورت الحذاء ما حصلتها، وسرت أمشي حافية في الغرفة واسأل المدرسات أحد شاف حذائي ،كلهم قالوا لا ما شفناها، ونزلت من الغرفة عشان ادور عليها ، وصلت عن درج المدرسة وكانت طوابير البنات يطلعون على الدرج ، وكان تحت الدرج احذية كثييييييير سوداء تشبه الحذاء الي كنت لابستها وكان في بنات بعد جالسين تحت الدرج ، ودورت الحذاء وما حصلتها مع الاحذية الموجودة تحت الدرج....انتهى الحلم.

الحلم الثاني :
نفس الشي في مدرسة بس كنت داخلة من باب المدرسة وفسخت الحذاء(غير الحذاء الأولى عالية جدا وعندي زيها في الحقيقة) عند باب المدرسة ، ولما بغيت اطلع من المدرسة دورت الحذاء ما حصلتها وسرت أسأل الناس أحد شاف حذائي؟قالوا لي تستاهلين ما أحد قالك تفسخينها عند الباب....انتهى الحلم.

الحلم الثالث:
في مدرسة،كان فيه كراسي مصفوفة ورا بعض(حوالي 3 صفوف) وناس جالسين ، كأن فيه مشهد أو مسرحية يتابعونها... جلست أنا في الكرسي الأخير على الطرف ، كان فيه واحد واقف لابس بنطلون جنز وبلوزة ،ما شفت وجهه، أنا وسعت لها عشان يجلس (الكرسي كان لشخص واحد) ، جلس بعدين حطيت أيدي على رجلة ،بعدين هو حط أيده على رجلي،بعدين كأن في أيدي جريدة سرت اتصفحها وانا متقرفة جداً منها،بعدين انتهى العرض ، وكل الجالسين وقفوا شوي ورى ، عشان المكان يترتب، ولما جينا بنجلس ،الى وحدة لابسة تنورة قصيرة وبلوزة قصيرة لونها أحمر ، وتمشي بمصاخة،وجت من بينا وجلست على الكرسي الي جنب الكرسي الي كنا جالسين عليه ، قلت أنا: خلاص ماله داعي نجلس أصلاً أحنا شفنا المشهد خلاص.(الى هنا الصور(مشاهد الحلم) ما كانت واضحة تماماً).
بعدين لما طلعنا (هاذي المرة كنت أنا ومعاي بنت بس ما أتذكر شكلها)، كان في وحده تدور على حذاء ضايعة قربت انا منها وقلتلها خذي حذائي(كانت شحاطة(زنوبه) لونها اسود وفيها خيطين لونها بني)وفسختها من رجلي ، لما شافتها استغربت وقالت هاذي اصلاً حذاء (هيا؟؟؟) الي كنت ادور عليها وطاحت من ايدها حذاء نفسها تماماً بس مقطعة (الي فهمته ان هاذي الحذاء حقتها هي)،،،، بس لما قالت هاذي حذاء هيا ، انا في داخلي ما استغرب من كلامها ، وسويت نفسي اني كريمة وبديتها على نفسي مع أني ادري ان الحذاء مو لي (وتضايق جدا من أفكاري).
بعدين راحت وانا رحت من الجهه الثانية بس هالمرة كنت راكبة على كرسي له عجلات وأمشي فيه بسرررعة وانا احركة برجولي، شوي الى اشوف داخل غرفة زميلات لي (بعضهم من ايام الثانوي وبعضهم مدرسا معي اللحين) قاعد يحلون مسائل رياضيات ودخلت وقلتهلم :ايه حلوا زين بغثكم بالاتصالات عشان اخذ منكم الحلول ،قالوا : طيب خلاص خلاص اسكت خليها تعرف تحل لنا المسألة ، وكان فيهم وحدة تفكر في حل مسألة صعبه عليهم. عاد انا قلت في نفسي خليني اروح أدور لي حذاء احسن ما ينادي أبوي اللحين على البيت وأنا مالقيت لي حذاء.وطلعت من الغرفة على نفس الكرسي الي بعجلات الي أحركة برجولي ،الى اشوف زي المعرض (أحذيه واكسسوارات)بس توهم قاعد يرتبونه ويفكون الاكياس عن البضائع ، قربت وشفت شحاطه حلوه مره ولما مسكتها قلت في نفسي هاذي زي الي كانت لابستها وحدة لما كنا نتابع المشهد أو المسرحية بس مو مشكلة ، ولما مسكتها لقيتها كبيرة ، ورجعتها مكانها.بعدين قربت من حذاء ثانية ولما مسكتها طلعت مو حذاء طلعت بلوزة... بعدين سرت اتلفت ادور على حذاء شفت أحذيه ناعمة بيضاء ووردية وفيه واحد طويل واقف عندها قاعد يطالع حذاء في ايديه بس وجهه مو واضح.......انتهى الحلم
بعدين صحيت من النوم ، وانا أقول وبعدين من أحلام الأحذية هاذي..

ملاحظات: انا فتاة عمري 27 سنه ، معلمة ، وفي هاذي المرحلة تقدم لي شاب نفس عمري ، ليس لديه وظيفة بس يقول انه يبحث عن عمل ، _

الحلم الأول
هذا الحلم يدل على خطبه في بدايتها خير ولكن لن تتم هذه الخطبه واعتق انها في صالحك تركها
حيث ان الخاطب ليس مناسب لك وقت يكون في بدايت الأمر مناسب ولكن يخرج من سيطرتك فلا تجدين زوج في اوقات تحتاجينه فيه

الحلم الثاني
وهذا الحلم نفس الشيء يدل على خطبه لن تتم واعتقد هذا الرجل يختلف عن الرجل الذي في الحلم الأول فهذا الرجل قد تسيطرين عليه وزلكنه غير مناسب لك فهذا الرجل يحب من يقوده ولا يحب ان يقود أحد

الحلم الثالث
هذا الحلم فيه ثلاث رجال اعتقد تقدموا لخطبتك ولكنهم كلهم غير مناسبين منهم الذي يريد ان ينتقم من زوجته بالزواج عليها وفيه من اكبر جسماً واصغر عقلاً ومنهم من مستواه الثقافي سيء
ومنهم اصغر منك أو في عمرك ولكن في هذه الرؤيا مواصفات تكون للرجل المناسب
منها تعليمه مستواه اخلاقه اخلااق أهله وممكن اكبر منك بثلاث سنوات ويعمل وعمله محترم
هذا الذي استطعت اخراجة فقط

الله يسعدك ويوفقك وينولك اللي في بالك ويريحك مثل ما ريحتني....آميييييييييييين

السلام عليكم....

حلمت ان زوجي تزوج علي امرأة من الجنسيه المغربيه...لكنها في الحلم ظهرت شدييييدة القبح...وبدينه..ولونها رمادي....وشعرها مخيف..المهم...حلمت اني اكتشف امر زواجهما بعد اسبوع من زواجه...وانه طلقها فور علمي بذلك...بعدها اخذت هذه الفتاة بالبكاء ..من ظلم زوجي وان ليس لها ذنب؟؟؟وافقت منالنوم وانا اردد..(طول عمرك بتبقى غدار؟؟؟) واقصد بذلك زوجي

اما الحلم الثاني...فهو لأختي...حلمت انني اتمرجح فوق السطح..وكانت المرجوحه على طرف السطح..واختي خااائفه علي...لدرجة انها تحذرني ولا تستطيع النظر الي؟؟؟

فما تفسير هذان الحلمان..جزاكم الله خير

1-هذا الهذا الحلم يدل على عدم صدق زوجك معك في كثير من المواقف وعليك ان تصبري فالحلم يدل على عدم ضرر ذلك عليك

2-هذا الحلم يدل على خطورة أمر انتي فيه وخوف وقوع عليك مشكله بسبب اصرارك عليه

جزاك الله خير فعلا زوجي كثير الكذب معي و غير صادق الله يهديه

غريقة الشوق
05-19-2007, 10:17
جزاك الله خيرا ابو عبدالله

ملكة البحر
05-20-2007, 17:45
جزاك الله خير يا ابو عبدالله فبعض احلامي ما فسرته كان صحيحا خاصة الحلم الذي يخص خالتي وايضا ما يخصني وربنا يوفقك

lola
05-22-2007, 13:07
مشكورة ولكننى لدى حلم ولا اعرف طريقة ارساله لكى لتفسيرف لى

lola
05-22-2007, 13:16
ارجو منكم تفسير حلمى لاننى رايته اكثر من مرة
دائما احلم بانى فى مكان عالى ومرتفع
فى عمارة او فى طائرة وارجو منكم التفسير يا ابو عبد الله

أميرة الحرمان
05-23-2007, 18:01
ماشاء الله الله يوفقك يارب ويسعدك وخليك ذخر لااهلك ويرح فيك الخير والبركة ان شاء الله

سحايب نجد
05-28-2007, 01:25
جزاك الله خير الجزاء يا شيخنا الفاضل وبارك الله فيك ،على مساعدتنا في تفسير المنامات لنا ونصحنا وارشادنا
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم إن يجعل كل عمل صالح لك في ميزان حسناتك إلى يوم الدين
وسأل الله أن يزيدك من علمة وفضلة ويفقك في الدين،وأن ينفع الله بك الاسلام والمسلمين
الله يعطيك العافية على جهودك التي تبذله في مساعدتنا وتفسير أحلامنا ،وأشكرك على الوقت الذي تخصصه لنا في الاستماع والنصح برغم من صعوبة ظروفك لانك متزوج ولديك عائلة ووظيفه وتحتاج إلى الراحه ولكن برغم من كل هذا فأنت لم تقصر معنا يوم
ومهما قلنا يعجز السان عن شكرك بارك الله فيك

ابوعبدالله
05-28-2007, 14:17
ارجو منكم تفسير حلمى لاننى رايته اكثر من مرة
دائما احلم بانى فى مكان عالى ومرتفع
فى عمارة او فى طائرة وارجو منكم التفسير يا ابو عبد الله

يمكنك طرح الحلم في موضوع جديد
على هذا الرابط اضغطي هنا
http://www.a00a.net/vb/newthread.php?do=newthread&f=3

قلبي عطشان فرح
06-17-2007, 22:38
فعلا ماشاء الله تبارك الله
انا اثق جدا بتفسيرك الله يفتح عليك ويزيدك من فضله
فسرتلي حلمين كلهم كنت محق في تفسيرهم
لا تحرمنا من علمك الله يرضى عليك والى الامام دائما

نووفا
08-27-2007, 19:12
عسااااااك عل القووووووه والله لا يحرمنى منك ومن توااجدك

رسمت الحب
08-27-2007, 20:48
بارك الله فيك اخي بو عبد الله

أميرة الحرمان
08-28-2007, 17:24
ما شاء الله عليك

ويسعدك ويهنيك

ويبعد عنك الشــر

والله يكون في عونك

أميرة الحرمان
08-28-2007, 17:35
ماشاء الله عليك والله يوفقك ويخليك يارب للغاليك ويطول في عمرك

ومهما قلنا وقلنا والله ما نوفيك حقكك تستاهل كل خير والله والله يحقق لك امانيك ويسدد خطاك

ابو موسى
09-11-2007, 18:28
الله يجزاك خير ابو عبدالله على مجهوداتك الطيبه

ملكة البحر
09-12-2007, 14:02
الله يعطيك العافية وربنا يسعدك

هاي باي
09-13-2007, 00:17
شكرا لكواطالا الله في عمرك يشيخ

الحياةامل
11-03-2007, 06:31
جزاكالله كل خير ياابو عبدالله والله يوفقك بالدنيا والاخرة

ألف22
11-05-2007, 02:46
اسال الله ان يم عليك فضله

رويدا
11-14-2007, 01:53
ما شاء الله تبارك الله
جزاك الله خير .

أميرة الورد
12-25-2007, 07:23
الله يعافيك ويجزاك 100000 خيييييييييييييييييير

asdf2
02-03-2008, 22:36
جزاكم الله خيراً

اجوان
03-05-2008, 04:46
ماشاء الله تبارك الله

ام نوره
04-11-2008, 16:49
السلا م عليكم ورحمة الله حلمت انني ساذهب اناواهلي لمزرعة جدتي ونحنوا بالطريق جائت صخرة كبيرة جدا جدا وجائت فوق السياره وانا خرجت من السياره ولا ادري ماذا افعلوكنت كنت ساخبر خالتي الكبرى ولاكن ترددت وخفت و كنت خائفه للغايه ولا ادري ماذا حلل باهلي

ام نوره
04-13-2008, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحلم
انا معلمه في احد المدارس ورات لي صديقه لي في المدرسه انني اشتريت ارض امام هذه المدرسه وكنت سعيده للغايه

ام نوره
04-13-2008, 00:45
اريد ان افسر حلما يابو عبد الله

ام نوره
04-13-2008, 16:18
يابو عبد الله لماذا لم تفس الحم ارجوك اريد تفسيره هنا و في اقرب وقت ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

صريح جداً
04-29-2008, 01:50
اخوي ابو عبدالله

في حلم انت فسرته لي وهوصح شي كنت احس فيه

والله يجزاك خير دنيه واخره

aysha
05-09-2008, 15:37
سبحان اله والحمد لله ولا اله الال الله والله اكبر

فررح
05-31-2008, 15:22
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

فرررح
06-25-2008, 02:38
سبحان الله

ام ماجد
07-17-2008, 22:54
ماشاء الله تبارك الله والله يجزاك خير اخوي وينفع فيك الاسلام والمسلمين ويجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله

عقد منثور
07-28-2008, 17:51
جزاك الله خير.........وانا كمان اثق بتفسيرك ماشاء الله تبارك الله

منتظره الفرج
07-29-2008, 07:22
ماشاء الله ..

زادك الله من فضله ونفع بك الإسلام والمسلمين ..

يامغيث أغثني
08-27-2008, 14:28
ماشاء الله تبارك الله ..
شكرا على هذا الموضوع ياشيخ ونطمع بالمزيد .. من علمك <<- تقرأ وتتعلم من خلال تفسير الرؤى :)

لووون المطر
09-11-2008, 09:28
ماشاء الله موقعكم رائع اذا سمح لي شيخنا الفاضل هل لي أن انشر الموقع عبر الايميلات وفي المنتديات التي أشارك بها؟؟؟؟

Rome
09-24-2008, 06:48
ماشاء الله

يزاك الله خير

عصفورة الجنة
09-25-2008, 00:15

الله يخلي لي زوجي
11-09-2008, 01:18
الله يوفقك ويحزاك الف خير ويجعله في موازين حسناتك ياااااااااااااااااارب

بلقيسية
11-17-2008, 19:24
جزاك الله خير

استغفر الله العظيم
11-29-2008, 03:44
ماشاء الله عليك ياشيخنا ابوعبدالله
وجزاك الله خييييييييييير

نسايم حب
12-08-2008, 13:42
جزاك الله عنا كل خير
وجعله في ميزان حسناتك

رجائي جنه ربي
12-15-2008, 00:54
مشاءلله تبـآرك الله
جزيت خير الجزاء

اميرة الورد
01-04-2009, 21:20
جزاك الله خير شيخي الفاضل
ونفعنا الله بعلمك
وادخلك الله الجنة
يارب يتحقق تفسيرك لحلمي عاجلا غير آجل .

ام قوقو
01-09-2009, 01:47
جزاك الله خير

رحيق
02-01-2009, 14:53
الله يبارك فيك ...ويزيدك من العلم والحكمه

زهوري
02-02-2009, 07:10
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

صاحب الزعامة
02-02-2009, 10:16
بارك الله فيك ونفعك بعلمك

جزاك الله الخير..

مولز
03-14-2009, 22:39
ماشاء الله جزاك الله خيرا وبارك في علمك

محبة الجنان
04-06-2009, 01:31

شجون القلوب
04-06-2009, 23:41
الله يزيدك من علمه يا شيخ .. و بارك الله فيك

الإخلاص
04-07-2009, 19:45
تبااااااارك الله .. صحيح
الشيخ ابو عبدالله .. فسر لي عدت مرات في منتدى آخر
وتبارك الله .. يقع تفسيرهـ .. سبحان الله

حساوية سنعة
04-25-2009, 00:45
جزاك الله خيرا ونفع بك

نسيتـ أنساكـ
04-26-2009, 23:36
جزاك الله خير الجزاااااء

ليان
05-09-2009, 06:33
جزاك اللة خيرا شيخنا ابو عبداللة

الامل بالله كبير
05-18-2009, 01:17
ماشاء الله ربي يزيدك من فضله وينفع بك الاسلام والمسلمين

غـ عمري ـلآ
05-25-2009, 14:24
نفع الله بك المسلمين اخ ابو عبد الله

بارك الله فيك

عاشقة الجنان
05-31-2009, 22:22
ماشاء الله

ورد التوت
06-19-2009, 22:39
جزاك الله خير ابو عبد الله موضوع جدا جميل

جنااان
06-24-2009, 06:20
جمييييييل جدا

وردية1
06-29-2009, 01:14
بارك الله فيك

سراب2222
07-02-2009, 17:09
ما شاء الله عليك

الليدي صيته
07-05-2009, 22:41
الله يزيدك من علمه

ابودالية
07-14-2009, 13:12
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يوفقكم ويسعدكم آجمعين

نوره المنوره
07-14-2009, 16:20
الله يسهل عليك ياشيخ ابو عبدالله ويجزاك الجنه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين:8cad3510cf:

قايد الريم
07-14-2009, 17:02
جزاك الله الف خير يا بو عبدالله

رحلة امل
07-17-2009, 19:21
ماشاء الله عليك الله يوفقك لما يحبه ويرضاه

ويجعله بموازين حسناتك

تاج الوقار
07-18-2009, 17:11
ماشاء الله
الله يزيدكم من فضله وعلمه

عاشقة الشموع
07-20-2009, 00:08
ماشاء الله عليك زادك الله من علمه

ميرآل
07-22-2009, 21:44
الله يزيدك من علمه يا شيخ

لانا 99
07-31-2009, 08:05
ماشاء الله

فيافي
08-07-2009, 19:46
:760d388d39:

حفصة
08-08-2009, 14:22
ما شاء الله الله يحفظك

دموع’
08-13-2009, 20:11
جزاكم الله ألف خير :760d388d39:

حبيبة ميمو
08-14-2009, 03:52
بارك الله فيك

عبيرالورد
08-18-2009, 10:48
بارك الله فيك

الحكيم شام
08-21-2009, 22:26
وكل عام وانتم بخير

أخي في الله أبوعبدالله ::

بارك الله فيك
وسدد خطاك

ووفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى

إن هذه المشاركات الكثيرة من الإخوة الاعضاء
وصدق وصحة تفسيركم لها إنما يدل على :

صفاء قلبكم ونقاء سريرتكم

دمتم بكل خير

شبيه العنود
08-25-2009, 21:49
ما شاء الله عليك يا طويل العمر عسىى الله يزيد فضلك وعلمك ويوفقك

كبرياء انثى
08-27-2009, 23:44
ما شاء الله تبارك الله
الله يزيدك من علمه يارب

السمري
09-02-2009, 01:54
الجنه باذن الله يا شيخ

روح التفائل
09-05-2009, 02:21
جزاك الله خيرآ ونفع بك الاسلام والمسلمين
وجعل ماتقدمه في موازين حسناتك

الجــــــــود
09-23-2009, 13:35
جزاك الله خيراً

ترانيم
09-25-2009, 05:25
نفع الله به الأمه وكفاه شر حساده وأعداؤه

جومانا
10-10-2009, 11:32
جزاك الله خير ونفع بعلمك ومتعك به وجعله فيميزان حسناااتك يارب ياكريم

مرايم
10-11-2009, 12:57
جزاك الله كل خير ووفقك

نبراس الدعوة
10-14-2009, 20:30
جزيت كل الخير..وكفيت كل الشر...
بوركت جهودك شيخنا الفاضل
أسال الله العلي العظيم أن يجازيك بخير ما يجازي به عباده الصالحين..
ويسكنك الفردوس الأعلى من الجنان..

في رعايته دمتم..

الحزينه2
10-16-2009, 14:39
يعطيك العافيه اخوي ابو عبدالله ونعم الاخ والله

حنين الماضي
10-21-2009, 17:21
نفعنا الله بعلمك و بارك فيك و في اهلك

متميزة
10-26-2009, 22:01
ما شاء الله عليك

المهموم الحزين
11-01-2009, 01:28
ماشاء الله بارك الله فيك

نبض بيتنا
11-03-2009, 15:20
الله يجزاك كل خير ويصلح لنا ولك النيه والذريه ويزيدك من فضله وعلمه ولايحرمك الاجر امين يارب:08[1]:

حنين الماضي
11-03-2009, 15:45
جزك الله خيرا و بارك فيك

مضيفة المستقبل
11-04-2009, 04:23
ماشاء الله عليك يا شيخنا الفاضل الله يبارك فيك ويسعدك ويجعله في ميزان حسناتك اللهم آآآمين

غيوده2009
11-21-2009, 20:24
جزاك الله خيييييييييير

لينا الغاليه
11-24-2009, 15:51
ماشاء الله عليك يا شيخنا الفاضل الله يبارك فيك ويسعدك ويجعله في ميزان حسناتك اللهم آآآمين

شوق خالد
11-27-2009, 02:35
ماشاء الله عليك يا شيخنا الفاضل الله يبارك فيك ويسعدك ويجعله في ميزان حسناتك
اللهم آمين

قصَص
11-27-2009, 10:02
جزاك الله خيرا ابو عبدالله

صبا الرياض
11-30-2009, 20:25
مشالله عليك ياشيخ وجعله في ميزان حسناتك

سهر الليالي
12-02-2009, 06:16
مشاء الله وجزاك الله خيير

عالية الغالية
12-06-2009, 02:47
سبحان الله

محبة الحق
12-07-2009, 12:50
ماشاء الله جزاك الله كل خير

لجيين
12-09-2009, 19:31
جزاااك الله كل خير شيخي الكريم ..
انا عضوه جديدة واتمنى بيوم من الايام ان تفسر لي حلمي ...:184gig_200601311:

احلام الطفوله
12-10-2009, 10:35
ماشاء الله نفع الله بعلمكم

الفرح القادم
12-15-2009, 23:16
ماشاء الله نفع الله بعلمكم

بحرالحنين
12-16-2009, 03:40
:736317jmxckz0kaf::736317jmxckz0kaf::736317jmxckz0kaf:

الصمت حكمة
12-16-2009, 16:23
ما شاء الله تبارك الله بارك الله فيكم

بشرى
12-20-2009, 00:35
سبحان الله

سآرهـ
12-22-2009, 18:46
ماشاء الله عليك

جزاك الله كل خير

هدى 1981
12-25-2009, 07:00
جزاك الله خيرا يا شيخ

نوران 2008
12-28-2009, 22:16

قيمر
12-30-2009, 03:47
ما شاء الله

احبه بجنون
01-05-2010, 12:35

بقايا الليل
01-12-2010, 01:08
ماشاء الله

رييف
01-22-2010, 00:54
بارك الله فيك ياشيخ ونفع بعلمك.

غلا جوري
01-23-2010, 00:48

المتأخرة
01-23-2010, 01:45
جزاك اللة خيرا وجعلك مباركا اينما كنت وبارك في علمك وجعله اللة في موازين حسناتكم

ورد جوري
01-24-2010, 18:58
ماشـــــــــــــــــــاء الله

زآدكم الله علماً فوق علمكم .. وبآرك فيكم

بقايا الليل
01-26-2010, 00:11
ماشاءالله الله يجزاك الجنه والخير ياشيخ موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

طبعي التفاؤل
01-30-2010, 22:58
اللهم بارك بالشيخ و بعلمه وزده علما الى علمه

الواثقه بالله
01-31-2010, 07:18
ماشاءالله
الله يزيدك من علمة وفضلة

عيون الكون
01-31-2010, 23:52
جزاك الله عنا وعنهم خير الجزا وبارك الله بعلم واطال الله بعمرك بالخير
وبارك الله فيك.

غلا نجد
02-02-2010, 09:41
سبحاان الله والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر

متميزة
02-15-2010, 14:01
الحلقة الثانية
الرابع والخامس والسادس

حلم بالجن

الحلم

ولدي ولدان وبنت

حلمت بالأمس اننا جالسين في غرفت المعيشه وخرج من غرفة أولادي اثنان من الجن على شكل اناس لونهم اسود ولالا يرتدون ملابس وليس لديهم معالم للجسم والعيون حفرتان فقط ... دخلوا علينا ونحن نركض نزلنا تحت ونحن خائفيت وهم كانواااا ورائنا ولكن لو ينزلوا واستيقضت من الحلم وانا تعبانه ومزعوجه ....

وبنفس هذه الليله اكملت نومتي وحلمت ان طفل جني عند باب غرفة أولادي نفسها أحاول ان اضربه او اخرعه وزوجي يقول لي لا حرام مع انه جني ...

وشكراًُ

تفسير الحلم

عليك ان تشغلي في غرفة أولادك القرآن وخاصه سورة البقره وفي الصاله عند خروجكم من المنزل خلال ثلاثة أيام وبعد ذلم لن يضركم شيء بإذن الله تعالى

فقط والله تعالى أعلم

ردة فعل صاحبة الحلم

الحلم

السلام عليكم
بسم الله

يلا نبدى
حلمت اني في بيتي وفجاة وجدت احدا جلب حية ما ادري من هو امراة او رجل لانه كان الجو ضبابي المهم اني كنت واقفه وهي الحية مواجهتني تزحف ولونها كان اسود وابيض يعيني مثل حركات حلزونية من اللونين المهم وفجاة اشوفها تهجم عليه وتلتف على حولي راسي ورقبتي المهم اني احاول امسكهامن بداية المواجهة بس مب قادرة لين ما وصلت لحد راسي والتفت عليه
كنت احاول اجنب عضها بس كانت اتعضني وانا هي في عراك مستمر وتعضني وامسكها واحاول امسك راسها عشان اسيطر عليها ومسكت براسها وواجهتها واتحول لونها لاحضر وتميت ماسكه في رقبتها عند راسها ويالسه اكسر رقبتها وهيه اتحاول اتعض ومرات اتعض ومرات اسيطر عليها
بس كنت الصراحة احس بعضها في الحلم كان مألما وعضتني عدت اماكن من جسمي ورغم هذا ما حصل شيء لي بالعكس كنت عادية احاول امسكها عشان اقتلها المهم
وحطيت الحية على شيء مرتفع واستمريت بمحاولت قتلها بس كنت اضربها بشيء ما ادري يمكن باييدي على راسها واتحول لونها واصبح كانه صورة وحده مطبوعه على الحية امراة بيضاء شعرها اسود جميلة من الجهتين من جهة الراس والخلف مجرد صورة كانها مطبوعه عليها المهم اعتقد انها ماتت لانها ما كانت تتحرك بس انا كنت بعدي مستمره في الضرب

وبعد حلمت من فترة قبل شهرين تقريبا عقربين اسودين وانا جالس على السرير وهم على جسمي وابتدو في العض في عدة اجزاء من جسمي
ونهضت من الحلم خايفه

والله يستر

تفسير الحلم

اختي الكريمه هذا الحلم يبين لك صراعك مع إمرأه تصارعك على حياتك وقد نجحة في بعض الضرر عليك ولكن تأكدي في النهايه الغلبه لك وقد تفوزين عليها بقتلها والخلاص منها ومن شرها
وللأسف بعدها سوف يضهر غيرها ولكن يكون صراعك معهم اخف فمن الممكن تكون إمرأتين ومن الممكن يكونون من أقاربك للأسف

هذا تفسير الحلمين

ردة فعل صاحبة الحلم

وللاسف الصراع مستمر من فترة وكنت احلم احلام كلها تفسيرها ان هنالك عداوة لكن استغربت وقلت في نفسي ليس لديه اية اعداء بعد فترة ظهرت عداوات غريبة وخاصة من الاهل
وكان الله غفور رحيم

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

متميزة
02-15-2010, 14:03
[:076:
الرابع والخامس والسادس

حلم بالجن

الحلم

ولدي ولدان وبنت

وشكراًُ

تفسير الحلم

فقط والله تعالى أعلم

ردة فعل صاحبة الحلم

الحلم

السلام عليكم
بسم الله

يلا نبدى

ونهضت من الحلم خايفه

والله يستر

تفسير الحلم

هذا تفسير الحلمين

ردة فعل صاحبة الحلم

وكان الله غفور رحيم[/QUOTE]

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

متميزة
02-18-2010, 23:56
عذرا فقد تم الاقتباس بالغلط ..

جوهرة الشرقي
02-20-2010, 20:34
ما شاء الله عليك شيخ بو عبدالله..

جزاك الله خير ..

يعطيك العافية ..

:08[1]:

دموع الشمس
02-23-2010, 11:17
جزاك الله خير ونفع بك امته

الجمال كله
02-25-2010, 17:32
جزاك الله الف خير ياشيخنا الغالي
على هذي التفاسير
واتمنا يكون عندي حلم حلو تفسره لي
لاني دائما احلم اني اشوفك ياشيخ
على اني ماعمري شفتك

الجمال كله

أم لتين
03-03-2010, 13:43
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... ونفع بك الامه

لميس و وسام
03-06-2010, 05:29
جزاك الله الف خير ياشيخنا الغالي

عذاب العاشقين
03-12-2010, 17:07

مشتاقه لزوجها في الجنه
03-13-2010, 00:53
الله يجزاك خير ياشيخ على التفاسير عقبال ماتفسر لنا انشاالله

نورالامل
03-14-2010, 00:44
ما شاء الله

سمارة
03-16-2010, 02:37
سبحان الله. الله يبعد عنك العين و الحسد و كل مكرروه .

السندس الاخضر
03-18-2010, 13:30
بارك الله فيك وجعله بموازين حسناتك

فداء
03-19-2010, 12:47
وأنا ايضا فسر لي الشيخ الكريم رأية وتحققت جزاه الله خيرا

الهم عوض صبري خير
04-06-2010, 11:48
موفق بإذن الله
...
لك مني أجمل تحية .

:736317jmxckz0kaf:

ماركو
04-08-2010, 02:34
الله يحرم وجهك عن النار يااااابو عبد الله ويحفظك لعيالك وزوجتك

لوزة لوزة
04-08-2010, 13:14
جزاك الله خير اخونا بوعبدالله واعانك الله على خدمة الغير

وجعله في ميزان حسناتك

منال صالح
04-10-2010, 18:36
جزاك الله خيرا ياشيخنا الفاضل ما شاء الله لا قوه إلا بالله

وأتمنى من الله تعالى أن تفسير لى أحلامى وأن تبشرنى بالخير

مفاهيم
04-13-2010, 21:01
نفع الله بعلمك الامه

تولـيب
04-15-2010, 09:30

جزاك الله خيـر

حسبي الله ونعم الوكيل
04-20-2010, 19:36
ما شاء الله:9-39:

تاتووو
04-21-2010, 16:24

تفاسيرك دقيقه:9-25:

نهر الوفاء
04-23-2010, 01:47
ماشاء الله بحفظ الله ورعايته
نستغفر الله واتوب اليه

بنت الراكة
04-27-2010, 01:54
جزاك الله الف خير واتمنى من كل قلبي ان احلامي اللي فسرتهم اتحقق عاجل غير اجل يارب يارب يارب يامجيب الدعاء

أنين الجراح
04-28-2010, 18:53
جزاه الله خير وجعلة في ميزان حسناته
يارب تحقق احلامي ..
ياربي ارزقني الذرية انا وكل محرومة

زي العسل
04-28-2010, 23:57
بارك الله فيك

جار القمر
04-30-2010, 11:52

سمر قند
05-01-2010, 13:35
ماشاء الله

صهيل الخيل
05-06-2010, 02:34
الله أكبر:PC63:

الدكتور احمد
05-06-2010, 21:45
الله يوسع عليه يارب

عربية
05-08-2010, 19:12
ماشاء الله

ربما
05-13-2010, 02:43
ماشاء الله

حياتي غريبة
05-15-2010, 13:29

ماشاء الله

بارك الله فيك اخي

الامل الدائم
05-18-2010, 01:15
شكرا لكم

رشاا
05-19-2010, 01:15
ماشاء الله

الياسمينه
05-21-2010, 21:10
ما شا الله لا قوة الا بالله
جزك الله ووالديك خير الجزاء

بداري
05-22-2010, 02:47
ما شاءالله عليك ...
بسرعه تحققت احلامهم ....
ليتك تفسر حلمي ....
ربي يرزقك الجنه ..

ياااارب
05-24-2010, 05:23
ماشاء الله عليك يا شيخ ابو عبدالله الحمد لله ان ظني فيك طلع في محلو فالسبب بعد الله في تسجيلي لهذا المنتدى هو انت فكل ما في الامر اني كنت اتصفح عن موضوع ما فوجدت توقيعك فيه وعبارتك الاكثر من رائعه (انا ارى الناس بصفاء قلبي فمن يراني عكس ذالك فاليخبرني حتى استسمحه) فعلا عباره جدا رائه جذبتني هذه العباره كثيرا حتى سجلت في المنتدى حتى اكون على تواصل معك دائما باذن الله في اي استفسار عن اي موضوع او حلم ما ولك منا جزيل الشكر .

احلى عالم
05-28-2010, 00:22
ما شاء الله عليك

ويسعدك ويهنيك

ويبعد عنك الشــر

احلام مبعثره
05-30-2010, 09:08
ماشاء الله بارك الله

لك الله
06-02-2010, 20:59
مشالله
فيه احلام غريبه بس احتار فيها
بس مشالله عليك
الله يوفقك

ام نوال
06-03-2010, 18:45
:9-26: الله يعطيه العافيه والقوه :9-26:

:9-26: موفقين بأذن الله:9-26:

:9-26: سبحان الله:9-26:

جار القمر
06-07-2010, 13:32
:9-26:

احلام مبعثره
06-08-2010, 16:19
ماشاء الله

ريم وحلا
06-09-2010, 15:34
جزاك الله خيرا

شيوم
06-10-2010, 07:48
ماشاء الله تبارك الله

يارب بشرني بالخير عاجلاً غير آجلاً

انا نوف
06-11-2010, 00:44
الله يقويكم
وجزاكم الله الجنة
في موازين اعمالكم ان شاء الله

متعلمة
06-11-2010, 11:59
بارك الله في شيخنا

وزاده خيرا وعلما:9-27:

المقنعه
06-16-2010, 01:29

المشتاقه لعهد الرسول
06-21-2010, 01:15
جزاك الله خير

أم سعودي
06-21-2010, 11:15
ماشاء الله تبارك الله نفع الله بكم الامة

ام الفراشات
06-21-2010, 21:02
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله في الشيخ وجعلها في موازين اعماله

انور حسام
06-23-2010, 18:19
جزاك الله يا شيخنا و هذا يدل على صدقك فقد
كان يوسف عليه السلام صديقا شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

امه الله
06-25-2010, 20:49
ماشاء الله

طبيعي
06-25-2010, 21:06
ماشاء الله تبارك الله

مملكة المشاعر
06-29-2010, 05:17
ماشاء الله وتبارك الله
الله يوفقك ياشيخ ابوعبدالله ويرفع مقامك دنيا وآخرة

الدوحه
07-03-2010, 01:33
ماشاء الله.... وفقك الله لما يحب ويرضى!

همس اليل
07-10-2010, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هادا حلم ياالشيخ لوحده نعرفها,,,,دايمن تحلم تشوف واحد زي زوجها يجيها يحاول يتحرش فيها بس هيا ترفض وادا رفضت ياخدها لمكان اول مره تشوفو وتشوف ناس اول مره تشوفهم واحيان يجوها بهيئت اناس المقربين لها يكونو مبصوطين وفجئ يجي صوت خطوات واحد يهربو كلهم ويحبسوها ويقلها كلام ثاني يوم او ثالث يوم يتحقق ويهددها اوقات بعيالها’’’ايش رايك يالشيخ

محبةالله
07-11-2010, 21:57
ا بسم الله الرحمن الرحيم

رنا محمد
07-12-2010, 12:27
ما شا الله عنكم الله يباركلكم ويجزيكم كل خير
انا كتير مبسوطة انه اشتركت معكم لانه كتييييييير حابه انه تفسرولي احلامي
وعنا بفلسطين ما في كتير ناس بيفسرو احلام
ربنا يباركلكم

محبةالله
07-13-2010, 16:27
بارك الله فيك

الخجولة
07-14-2010, 21:12
السلام عليكم ياشيخ انا حلمت باخوي الكبير كان جالس جنب ابوي واسنانة طالعة على فوق يعني عاللثة جيت ابغى اسلم علية قام وطنش يدي اللي مادتها له وهو يبتسم وبعدين جاء ياياخذ الاوراق من فوق المكتب جيت انا مقهورة منة وبعدت الاوراق وحطيتها بمكان ثاني يعني ع المكتب بس في جهة ثانية انتهى
انا انثى عمري 16 سنة ادرس في الثانوي عازبة اخوي من ابوي اللي في الحلم عمرة 50سنة

الخجولة
07-15-2010, 23:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

البرفسور الحنون
07-16-2010, 20:36
ياحظهم ماشاء الله يلقون احد يفسر لهم
اما انا لي الله ماحد ناظر في حلمي عشان كذا شكلي
ابنسى الحلوم واسنينها ماجابت لي غير الخساير
يعطيك العافيه ابو عبدالله ماشاء الله لاقوة إلا بالله عليك مبين تفسيرك انه يصيب
ومايخيب الله يحميك من الحسود ان شاء الله
عندي سؤال الحين اغلبية الحريم اللي حلموا في حيات انت قلت انها امراة شريرة
ممكن اقيس عليها اي افعى اشوفها في الحلم ؟
ولو مثلا شفت حلم احد الاعضاء يشبه لحلم حلمته ممكن يكون نفس التفسير
ولا يختلف بختلاف الاشخاص وصفاتهم ؟
الله ينفع بك الامه الاسلامية ويزيدك في العلم

أيام ملونة
07-19-2010, 11:13
جزاك الله خير وسددك

المجروحه
07-29-2010, 03:22
جزاك الله الف خيررر يابوعبدالله
الله يوفقك دنياا واخره

الاصاله
08-04-2010, 06:27
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
:9-24::9-24::9-24:

توبه نصوحه
08-05-2010, 10:45
ماشاء الله تبارك الله
الله ينفع بك ياشيخ

أم مالك
08-06-2010, 07:24
أعانك الله
ورزقك من خيره في الدنيا والأخرة

زهرانية مسالمه
08-07-2010, 07:42
مآشآء الله عليك يآشيخي الفآضل
من يوم سجلت ودخلت وأنآ عيني عليك
بس أصبر تصير مشآركآتي 50 والله يعين

الله يوفقك لمآ فيهـ الخير والصلآح ويثبتك ويفقهك من علمهـ ويزيدك من فضلهـ
آآمين

:)

روح الجنة
08-11-2010, 04:38
جزاك الله خير ونفع بعلمك ومتعك به وجعله فيميزان حسناااتك يارب ياكريم

فراشة الرحمان
08-16-2010, 21:30
ما شاء الله لاقوة الا بالله
الله يزيدك من علمه و يبارك في عمرك

مناهيييل
08-24-2010, 20:36
مـــــــــــــــــــــــــــــشكور

كلي هموم
09-03-2010, 08:36
سلالالالالام علييييييييييكم اخوي ابو عبدالله

اخوي شيخ انا حلمت فبنت خالتي

الحلم هو

كانت بنت خالتي فالحفله مكس وكانت ترقص وكان اخوها موجود فحفله رقص بس مابين لحد ان هي اخته
ورقص وياها وهي ترقص وياه وعقب انصدمت ان هاذا اخوها من خوف صاحت صياح ومن كثر صياح ضحكت

شو تفسيره ياشيخ

وفي حلم ثاني بعد بنت خالتي حلمت فيها

الحلم هو

كنت انا وبنت خالتي وبنت خالتي ثانيه كنا فعرس وبنت خالتي قالت لنا انها بتطلع بتشوف صديقها وبترد بسرعه
وبنت قالتي تقولها لاتطلعين تترجاها انها ماطتلع وكنا انا وبنت خالتي خايفين عليها قالت لنا ماعليكم انا برد بسرعه وعقب اراحت عساس بتشوف صديقها
عقب انا وبنت خالتي طلعنا من قاعه انا وبنت خالتي عشان نروح البيت شفنا واحد من قرايبها يضرب بنت خالتي ضرب وهي تصيح وانا وبنت خاالتي انصدمنا ونقول له ريال ليش تضربها حرام قال هاي طلعت مع واحد

شو تفسيره ياشييييخ

عزف الرحيل
09-15-2010, 09:48
ماشاء الله تبارك الله ..

الحلم المنتظر
09-16-2010, 00:22
اختي( كلي هموم )
اسأل الله الحي القيوم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المظطر ان يكشف مابك
من هم وغم

بخصوص حلمك ابو عبد الله لا يفسر هنا ارسلية على قسمة بعد ان يكون لديك 200 مشاركة
وموفقة حبيبتي

أميره
09-23-2010, 19:35
بالتوفيق للجميع

:9-113:

نونتي
09-24-2010, 05:14
سبحان الله

احلام جت كم
10-20-2010, 00:31
:GD9j20070827120030:

عطر المشاعر
11-01-2010, 21:40
بارك الله فيك ونفع بيك الامه المسلمه
وجزاك الله كل الخير وراحت البال:GD9j20070827120030:
وطمءن قلبك كما تطمئن قلب المسلمين

يقين الله
11-03-2010, 02:49
جزاك الله خيرا ياشيخنا

سمراء القطن
11-10-2010, 03:59
نفع الله بك وزادك علماً
وجعل الفردوس دارك وزادك علماً ونوراً

اامونة
11-11-2010, 01:15

الوردة الماسية
11-12-2010, 00:43

الوردة الماسية
11-12-2010, 00:50

الوردة الماسية
11-12-2010, 14:49

احلام مبعثره
11-15-2010, 10:50
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :9-107::9-30:

هنووودة
11-18-2010, 16:12
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الرحمن

ربنا يجزاك كل خير ويوفقك دنيا وآخرة

ح ـلم يتحـقق
11-20-2010, 04:28
وفقك الله ونفع بك ،

عذبة الألحان
11-22-2010, 15:59
سبحان الله

غ ـــفوة
11-23-2010, 12:31
ماشاء الله .. فتح الله لك فتوح العارفين

غايتي أعلى الجنان
11-24-2010, 11:41
ماشاء الله هذا من فضل ربي يؤتيه من يشاء اللهم أجعله في موازين أعمالك

المحبة لخلق الله
11-25-2010, 19:43
ما شاء الله:235:

هدباء
11-28-2010, 01:26
مشاءالله عليك الله يزيد ك من العلم

العالم المجهول
11-28-2010, 10:37
ماشاء الله تبارك الله
الله يكثر من أمثالك
وجزاك الله الف خير يارب

لولا الامل
11-29-2010, 08:49
ماشاء الله تبارك الرحمن

عهايد
11-30-2010, 00:27
جزاكم الله خير

جنــة
11-30-2010, 05:20
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يزيدك من فضله ولا يحرمنا يارب

غــزل
12-02-2010, 03:27
ماشاء الله تبارك الله

لولا الامل
12-04-2010, 00:50
ماشاء الله

كيتي
12-04-2010, 18:44

كيتي
12-04-2010, 20:18
ماشاء الله عليك ياشيخنا

آحتاج للآمان
12-10-2010, 15:07
ماشاء الله الله يفتح عليه:9-24:

بسبوسه جدة
12-11-2010, 06:57
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

غنووجة
12-12-2010, 23:52
بارك الله فيك ياشيخنا

أبو بنيامين
12-13-2010, 16:07
س\ كيف أضع الحلم كي يفسره الشيخ ؟
ارجوا الرد بسرعه
الله يجزاكم خير

نسائم جنوبيه
12-14-2010, 01:43