المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((قانون الجاذبية في الطاقة وتوارد الخواطر والفراسة))


خلود شو
11-08-2009, 11:24
بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

--------------------------------------------------------------------------------


كثيرا ما نستغرب من وجود طاقة قوية وغريبة عند بعض الناس سواء لتحريك الاشياء او للتأثير على شئ معين او شخص معين ويفعل ذلك بكل سهولة عن طريق تثبيت نظره نحو ذلك الشئ حتى يهتز او يتحرك من مكانه وكثيرا ما نفكر باحد الاشخاص ونحن جالسون باسترخاء فاذا جرس الهاتف او المنزل رن واذا بذلك الشخص يتصل بنا او يقف امامنا وكثيرا ما يتوارد خاطر عن شخص او نحو شخص في عقولنا فنكتشف بعدها بأن ذلك الخاطر قد اصبح حقيقة واقعة ونستغرب من حدوث كل ذلك وكثيرا ما نتوفع شيئا معينا من شخص او نتوقع ان يتصرف تصرفا معينا وما نجد الا ان ذلك الشخص قد فعل كل ما توقعنا ونسمي ذلك بالفراسة او كثيرا ما نقرأ في وجوه بعض الاشخاص شيئا معينا او نشعر بشعور معين نحوه كإرتياح او عدم ارتياح فإذا بذلك التوقع او ذلك الشعور قد اصبح حقيقة ونحمد الله تعالى ان جنبنا الارتباط به او التعامل معه او الدخول في دائرته ونقف عاجزين عن تفسير هذه القدرة التي وهبنا الله اياها لمعرفة هذه الامور والتوقعات
عندما نفكر بشخص معين في عقلنا الباطن فإن الطاقة الايجابية التي تكمن في داخلنا تفتح الشكرة التي تكون في الجبين مركز السجود والشكرة التي في القلب لتنطلق منها الطاقة الى الشخص الذي نفكر فيه وتكتشف الطاقة المحيطة به فان كانت الطاقة التي تحيط به ايجابية يحدث توافق بين الطاقتين فنجد بان الشكرة الخاصة تفتح بشكل يسمح بمرور الطاقة الايجابية المنطلقة منا لتمده بطاقة ايجابية معينة تحفز فيه مراكز التفكير العصبي والمشاعر والاحاسيس القلبية للتفكير في الشخص الذي ارسل الطاقة فنشعر بالميل نحوه او بالحاجة الى الاتصال به او الذهاب اليه باسرع وقت او تحفيز القلب والفكر بشكل متزامن وهذه من القدرات التي وهبها الله للانسان لفرز المواد المهيجة للاتصال به او الشعور الداخلي به فنراه بدون شعور منه يسيره العقل الواعي او اللاواعي بالاتصال بنا او الحضور الينا او مصارحتنا ببعض الافكار او المشاعر وكلما كانت الطاقة الايجابية متركزة بشكل اقوى كلما كان التأثير في الشخص الاخر اقوى واثبت
كما انه احيانا يقوم احد بالاتصال بنا ونكون قد فكرنا في نفس الوقت فيه او بالاتصال به نتيجة التقاء الطاقتين فنقول له اننا قد نفكر نفكر بالقيام بنفس العمل وهذا ما نسميه في الحياة العامة بتوارد الخواطر واحيانا نقوم بالالتقاء ببعض الاشخاص ونتيجة عدم توافق الطاقة بيننا وبينه نشعر لعدم الارتياح له وعدم قبول القلب والنفس له فنجد باننا ننفر منه بدون سبب وهذا يكون بسبب عدم توافق الطاقة السلبية والايجابية بيننا وبينه فان كان الانسان مؤمنا حقا فانه يكون مليئا بالطاقة الايجابية التي يخلقها الايمان في جسده ومن حوله وتلك الطاقة التي تحيط بالانسان هي التي تمنع وصول ذبذبات واهتزازات الجن والشياطين اليه وطبعا نحن نسميها الان بالطاقة بينما هي في علم الشريعة ذبذبات واهتزازات الجن والشياطين بينما هي في العلم العادي تسمى بالطاقة ففي الحالة الطبيعية وعلى ضوء تفسير الشريعة يكون مدار الشخص الاخر مليئا بذبذبات الجن والشياطين وتكون مداراته القريبة مليئة بالجن بينما مداراتنا القريبة مليئة بالمشاعر الايمانية الطيبة وهذا يجعل المدارات القريبة منا مليئة بالملائكة الموكلين بنا وهذا يسبب حدوث تنافر او عدم ارتياح للشخص الذي يقابلنا نتيجة عدم توافق الذبذبات الايجابية والسلبية بيننا وبينه وذلك يجعلنا نشعر بالخوف او عدم الارتياح من رؤيته او العلاقة معه وهذا ما يسمى بالفراسة كما طلب منا رسول الله صلى الله عليه وسلم بان نتقي فراسة المؤمن فانه ينظر بنور الله تعالى وهذا النور هو متمثل بزيادة الشحنة والطاقة الايجابية التي تتولد نتيجة وجود الملائكة الموكلين بنا وباعمالنا في مداراتنا القريبة وهذه تسمى الفراسة وكلما زاد ايمان الانسان وعمقه واطمئن قلبه اكثر كلما زادت هذه الفراسة ويتمثل ذلك في فتح العين الثالثة التي يقول الله عز وجل ان من يتق الله فانه ينظر بنور الله تعالى ويجعل له نورا يمشي به على الارض وهذا النور هو زيادة الشحنة والطاقة الايجابية التي تؤدي الى فتح العين الثالثة للانسان والتي تسمى عين البصيرة وليست عين البصر
ارجو ان اكون قد وفقت في ايصال الفكرة المناسبة لتمام الفائدة للجميع


لا تنسونا من دعوة صالحة في ظهر الغيب

يـارب هـذي ذنوبـي فـي الهـوى ****** كثرت وليس لي عمل في الحشر ينجيني
وقـد اتيتـك بالتوحـيـد يصحـبـه *******حـب النبـي وآلة وهـذا القـدر يكفينـي


:43a8f635c6::43a8f635c6::43a8f635c6:

ام رحمه
11-08-2009, 14:19
لا اله الا الله
جزاك الله خير على هذا الموضوع الرائع اتمنى ان يفتح باب للمشاركة في نفس الموضوع لانه مهم ويفسر لنا الكثير من تصرفاتنا
وهذا يفسر المثل الي يقول "القلوب عند بعضها"

راضية
11-08-2009, 14:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


دراسة موقة بإذن الله,,
أحسنت الطرح غاليتي...

وفقك الله لما يحبه ويرضاه
وننتظر جديدك..

ساندرا
01-21-2010, 04:23
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ام عبدالرحمن
01-27-2010, 17:18
جزاك الله الف خير

أم ريما
01-28-2010, 07:21
سبحان الله

qataria
01-28-2010, 09:26
سبحان الله


مشكووووووووورة أختي ، استمتعت وأنا اقرا الموضوع

أم راكان
01-29-2010, 00:34
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ترانيم
04-10-2010, 20:50
جزاك الله خيرا

كنون
04-12-2010, 22:41
جزاك الله خيرا

خلود شو
04-13-2010, 13:25
:221::221::221:

روريتتا
04-21-2010, 13:38
قانون الجذب قانون عجيب

تسلمي اختي

النظره الخجوله
04-24-2010, 06:04
يعطيكم العافيه

نسايم نجد
04-29-2010, 14:12
موضوع جميل بالله كثفو من هالمواضيع الشيقه
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

جرح وحزن
05-03-2010, 00:52
لك مني أجمل تحية . موضوع حلو واحب اقرا عنه بستمرر

شارلوك هولمز
05-03-2010, 01:25
بارك الله فيكى ادعو الله ان يحميكى من كل شر ويفتح عليكى جميع ابواب الخير

المهاجرة إلى الله
07-03-2010, 18:54
هذا موضوع بدعي خطير على العقيدة انظر
http://a00a.net/vb/showthread.php?t=55641
http://a00a.net/vb/showthread.php?t=55433

أيام ملونة
07-19-2010, 12:01
مشكوووووووووووورين

تحكمني قناعاتي
07-19-2010, 20:43
مشكوره على هالموضوع الرائع
سبحان الله من يومين كنت اقراء عن هالموضوع مره عجبني وكنت ابحث عن كتب بحثت عن كيفيه تقويه قانون الجاذبيه

كرستاله ورديه
07-21-2010, 14:27
"]كلام جدا جمييييييييييل[ ...............
سلمت يداك اختي وجزاك الله خير..................[]

حبيبي واحد
02-28-2011, 05:45
http://dc16.arabsh.com/i/02723/l5kh1z00uc0c.gif

الغيوم
11-25-2011, 11:37
جزاك الله خيرا

خلود شو
11-25-2011, 12:36
يسلمو غلاى ع المرور

ذكرى الايام
11-25-2011, 12:57
يعطيييك العااافيه