لإعلان لإعلان

إذا كانت لديك مشكله راسلنا

a00a-net@hotmail.com

أو اضغط هــــــنا

العودة   منتديات أحلامك العربية > اقسام تفسير الرؤى العامة المجاني > منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها

منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها هنا تنقل الأحلام بعد تفسيرها وفيها يتم متابعة الإستفسارات في نفس الحلم

قديم 10-19-2011, 22:12   رقم المشاركة : 1
اشواق 123
عضو فعال

علم الدوله:

اشواق 123 غير متصل

افتراضي حلمت اني تزوجت

السلام عليكم

حلمت اني تزوجت من شخص اعرفه بالواقع ولكن بالواقع هو لا يستطيع الزواج مني لظروف بالحلم رايته اني تزوجني بشكل سريع وانا لا اعلم وصار العرس وانا ما لا لا اعلم وكان العرس بيوم الاثنين مع شخص اخر اسمه مساعد وهو صديقا له وانا كأنني بالغرفه وامشط شعري وارى في شعري فراغ واسع قليلا وامشط شعري واسد الفراغ ..واختي تقول لي شنو صار بلية العرس وانا اقول لها لم يدخل علي ولم ينام معي ..اختي قالت الا قلت لها ما نام معاي والله وانا متضايقه وبعدين امي كانت تسحبني بقوه وانا اقول لها لا اريد ان انام بسرير معه بالغصب امي تقول رتبي السرير وعشان ينام فيه انتي ومعه وابوي كأنه عازم الشخص اللذي تزوجني ويوجد صحنين صحن رز لرجال وصحن رز للنساء وانا كأنني لابسه بجامه نوم بنطلون طويل وقميص طويل ومظفره شعري الطويل وانا اراه ع الصحن يتعشى وانا كأنني زعلانه منه اللي هو زوجي وبعدين كأنني اريد السفر مع اهلي وقلت لنفسي قبل لا اسافر اريد الاستذان من زوجي عشان اسافر لازم يعرف اني بسافر واتصلت به وقلت له اريد السفر قال لا ما تسافرين قلت له ليش تبيني تعال اخذني قال سوف اتي وبعدها كأنني ارتب السرير عشان ينام معاي وما جاء وراح للفندق حتى ينام وانا ابكي وجيت للفندق واقول وينه قال الشخص الذي يعمل بالفندف انه نايم ولحاله ما معاه احد واناابكي زعلانه ليش ....

وبس هذا الحلم رايته امس

انا غير متزوجه
متخرجه من الكليه
عمري 24
ارقي نفسي بالرقيه الشرعيه
الوالدين ع قيد الحياه
الشخص الذي تزوجني بالحلم هو شخص اعرفه من بعيد اريد ان اتزوجه لكن هو لا يستطيع لظروف لا تسمح له
وكنت بالحلم اريده ينام معاي وهو لا يريد مع انه زوجي بالحلم

ارجو التفسير

قديم 10-22-2011, 02:17   رقم المشاركة : 2
بارق
رئيسة المفسرات

علم الدوله:

بارق غير متصل

خيررأيت وشرا كفيت
في الرؤيا مايدل على
1-انك تحملين هم هذا الموضوع ولديك رغبه شديده في الارتباط بهذا الشخص وقد يكون لديك بعض المحاولات ومع ذلك تجدين ان هذا الامر صعب تحصيله ولعلك ايضا تحملين في نفسك بعض العتب عليه لكونه يمتنع عن الارتباط بك وتتمنين لو انه يحاول تحسين وضعه حتى يتمكن من خطبتك
2-ولعل الرؤيا تشير الى ان هذا الشخص غير جاد في مسألة الارتباط بك او انه يتهاون في الامر لعله يعدك احيانا ولا يفي بوعده وقد يحصل في حياتك امر يغير منها وتخشين ان يكون هذا التغيير سبب في عدم ارتباطك به
لذا اختي انصحك في حال كون هذا الشخص فعلا غير جاد في الارتباط بك او انه يعدك ولا يفي بوعده ان تعدلي عن فكرة الاتباط به واسألي الله ان يعوضك خيرا منه
3-ومن الرؤيا يظهر ان هناك امر في حياتك تخفينه عن اهلك او ان هناك خلل ما فيك تحاولين اخفائه او اصلاحه
والله اعلم

التوقيع

( وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )