لإعلان لإعلان

إذا كانت لديك مشكله راسلنا

a00a-net@hotmail.com

أو اضغط هــــــنا

العودة   منتديات أحلامك العربية > اقسام تفسير الرؤى العامة المجاني > منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها

منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها هنا تنقل الأحلام بعد تفسيرها وفيها يتم متابعة الإستفسارات في نفس الحلم

قديم 11-19-2011, 19:23   رقم المشاركة : 1
ام عرعر
عضو فعال

علم الدوله:

ام عرعر غير متصل

افتراضي حلم الثعبان

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

حلمت انني في مكان لا اعرفه وانا انضر الي الجبل وارء ثعبان لونه اصفر واسود مخطط ينزل من الجبل وكان كبير جدا ولما وصل الي كان صغير وهربت منه وكان يلحقني ودخلت الي بيت من الباب وكانت امي واخواتي موجودات به عند باب الدخول وكنت اذا اقفلت الباب اجده دخل لا اعلم من اين وكان يلحقني كلما اقفلت باب اجده دخل ثم وجدت نفسي خارج البيت وانا اراء ابي وزوجي واخي وزوج اختي يقولون هذه الارض لكم وانا انضر لهم من فوق وكانو تحت
حلمت به من ثلاثه سنوات ولكن لم يفارق عقلي

الحلم الثاني
رايت انني في غرفت نومي انا وزوجت اخو زوجي وكانت في الحلم حامل وقلت لها تعالي نامي علي السرير قالت لا سرير شريفه يوجع في الظهر ثم تركتها وقمت بترتيب السرير وكان يوجد علي المخده بقعت دم وحاولت ان اخفيها بي مخده صغيره ( الحلم كان في غرفة نومي )
الحلم كان بعد صلاة الفجر من يومين
شريفه هي زوجت اخو زوجي الثاني

متزوجه
عندي اولاد
لا اعمل
ابي وامي علي قيد الحياه

وجزاكم الله خير

قديم 11-25-2011, 11:22   رقم المشاركة : 2
اسيف
العضوية الماسية

الصورة الرمزية اسيف

علم الدوله:

اسيف غير متصل

الرؤيا الاولي
هل تعانين من مرض معين ؟

الرؤيا الثانيه

ان صدقت هذة الرؤيا والله اعلم تدل علي ان هذه المراه تحمل هم وقد يكون كلام يتعبها قد يكون كلام في عرضها وتخفيه وتحاولين مساعدتها ولكن يظهر لي انها تخاف من مشاكل زوجيه او من شخص معين من اقاربكم بخصوص هذا الامر وقد يلحقك كذبه صغيره تحاولين ان تخفيها بمساعده طفله صغيره او خادمه والله اعلم بالصواب

قديم 11-25-2011, 13:19   رقم المشاركة : 3
ام عرعر
عضو فعال

علم الدوله:

ام عرعر غير متصل

قبل الحلم كنت مريضه قبل زواج اختي من المعده وكانت حالتي لا يعلمها الى الله وكان التعب فجاه فلم استطع حضور الزواج وعملت فحوصات للمعده وكان كل شي سليم ( بعدها حلمت الحلم )
بعد ذلك كنت اتعب عند حضور الزوجات والمناسبات الكبيره
وكان ياتيني تعب غريب قبل رمضان من المعده حتي انني لا استطيع الاكل والا الشرب اتعب لمدة اسبوع واخف تكرر الموضوع لمدة ثلاثه سنوات كل سنه ياتي نفس الموضوع ولكن كان اشد من السنه التي قبلها رتحت المستشفي قالو يمكن قولون عصبي بس الاعراض اشد من قولون انا الان مستمره علي الرقيه والله اعلم

قديم 11-25-2011, 17:40   رقم المشاركة : 4
اسيف
العضوية الماسية

الصورة الرمزية اسيف

علم الدوله:

اسيف غير متصل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم الرؤيا تدل على مرض روحي انتي مصابه واعتقد والعلم عندالله انه اذي من رجل قد يكون كبير في السن قد يكون سحر او حسد انتي مصابه به وقد يكون من اقاربك ولكن عليك بالرقيه والاستمرار عليها والله اعلم بالصواب

قديم 11-26-2011, 13:56   رقم المشاركة : 5
ام عرعر
عضو فعال

علم الدوله:

ام عرعر غير متصل

شكرا اخت اسيف وجزاك الله الف خير كنت احس ان فيه شي وكان الحلم يرودني دوم وكنت اخاف تفسيره لا اعلم لماذا

كذلك اذا سمحتي ليه ان اذكر حلم يمكن يكون فيه شي لحلتي

حلمت من ست اوسبع سنوات والحلم لم انساه وهو في ذكرتي علي طول يمكن الله يريد ان افسره
حلمت اني نايمه في سريري وان ثعبان اوحيه لقصتني في كعب قدمي من وراء وصحيت من شدة الالم

وشكراوجزالك الله الجنه وابعد عنك شر الانس والجن انه سميع مجيب