ننتظر تسجيلك هـنـا

العودة   منتديات أحلامك العربية > اقسام تفسير الرؤى العامة المجاني > منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها

منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها هنا تنقل الأحلام بعد تفسيرها وفيها يتم متابعة الإستفسارات في نفس الحلم

قديم 11-27-2012, 19:28   #1
بوابة امل
عضو نشيط

افتراضي انجاب ولدين في المنام الى خالتي بارق

السلام
رايت كانني في بيتنا القديم وكنت اتمشى ثم فجاة رايت نفسي في الصالون مفرشة على فراش وابي وامي امامي وانا اولد بدون صراخ وكنت البس الابيض ثم رايت الطفل فاذا هو ابيض جميل اللون ونظيف وهادئ تماما لا يبكي فاتضنته ولم اعرف كيف التعامل معه فتركته لامي "لم ار ابدا بطني منفخا بل كما هو الان صغير " وابي ثم ذهبت الى غرفة نوم ابي وامي "في الماضي نظرت الى مراة فرايت انني ارتدي سروالا تحتيا احمر واتت الي اختي الصغرى سالتني عن الاما لولا دة فتذكرت الالام التي عانيتها بدون صراخ وقلت لها دقيقتان على الاكثر ليس كما يدعون ثم ه لم يمض وقت طويل حتى انجبت الثاني لم ار انني الده لكن ادر انني انجبته ثم ذهبت الىدورة المياه "اكرمكم الله"لكني لم ار نفسي ان قضيت حاجتي ام لا اذ تركت اخي وامي يسبقانني ثم تسائلت كيف وانا عذراء انجبت طفلان وابي وامي لا يسائلان والكل سعيد فقالت لي امي ان ابي يعرف انني عذراء اذ راى ذلك"مع العلم انه طبيب"وقلت لامي من سيود الزواج بفتاة لها طفلان فانا احب طفلاي وان تزوجحت سيعيشان معي او ساتركهما عندك تربيهما في حال تزوجنا انا واختي الصغرى لكنني كنت متعلقة بهم
انا فاة عزباء جامعية لدي امتحانات الاسبوع لمقبل ليس لدي هموم لهذه مثلي كاي بشر الدرجة الحمد لله اذ لم ار نفسي حاملا ابدا
مع العلم ان الحلم قد مضى عليه اسبوع وانا الان اجتزت فترةا لامتحان وقد نجحت في مادة اما باقي المواد لم نجتزهم بعد ايعقل ان يكون التفسير تحقق

بوابة امل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 13:56   #2
بارق
رئيسة المفسرات

خير رايت وشرا كفيت
الرؤيا تبين تحصيلك على حاجتين نافعه لك ولكن بمشقه يسيره ولعل هاتين الحاجتين التي ستكون من ارزاق الدنيا وامنياتها تشغلك وتخافين ضياعها او التقصير فيها بعد زواجك او تتخوفين معارضة زوجك في المستقبل عليها
والله اعلم

التوقيع:
( وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )

بارق غير متصل   رد مع اقتباس