لإعلان لإعلان

إذا كانت لديك مشكله راسلنا

a00a-net@hotmail.com

أو اضغط هــــــنا

العودة   منتديات أحلامك العربية > اقسام تفسير الرؤى العامة المجاني > منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها

منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها هنا تنقل الأحلام بعد تفسيرها وفيها يتم متابعة الإستفسارات في نفس الحلم

قديم 07-19-2009, 11:15   رقم المشاركة : 1
و أفوض امري الى الله
عضو

علم الدوله:

و أفوض امري الى الله غير متصل

افتراضي القطه السوداء في المنام و ايه الكرسي ..

جزاك الله يا شيخ عنا خير الجزاء وجعلها في ميزان اعمالك الصالحه يوم تلقاه .. وفرج بها لك كربه من كرب الدنيا والاخره ..

رأيت خيرا ان شاء الله و كأني اطلع الدرج ابغى اروح لسطح بيتنا .. فتحت باب السطح حصلت كأن فيه هناك 3 قطط على سور السطح (الجدار) .. اثنتان لونهم بني على بيج (غالبا ) لكن الثالثه سوداء بالكامل لايوجد فيها ولا نقطه بيضاء ... القطه السوداء حينما رات باب السطح مفتوح نزلت من الجدار و اسرعت تريد الدخول داخل المنزل ,, حينما رأيتها تسرع للدخول الى المنزل اسرعت لاغلاق باب السطح وفي بالي انها اكيد ستسبقني فهي اسرع و اخف .. سبحان الله كأن الله الهمني ان اقرأ ايه الكرسي و ارردها بكثره .. بدأت بقراءه الايه و ترديدها على الرغم من اني كنت احس باليأس و يغلب على ظني انها ستدخل داخل المنزل ... ثم سبحان الله فجأه مع ترديدي لايه الكرسي استدارت القطه السوداء و قد انقلبت الى قطه بيضاء بالكامل .. تحول سوادها الى بياض كامل ولم يكن فيها أي نقطه سوداء .. استدارات وكأنها تنوي العوده الى سور السطح و انا لا اعلم بعد ذلك هل جلست على السور ام تركت المكان بالكامل ..

انا موظفه و قت الحلم كانت فتره الخطوبه و كنت متملكه و تزوجت و لكني الان مطلقه وفي العدة ..

قديم 07-30-2009, 13:58   رقم المشاركة : 2
ابوعبدالله
مفسر الاحلام

الصورة الرمزية ابوعبدالله

ابوعبدالله غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة و أفوض امري الى الله مشاهدة المشاركة

رأيت خيرا ان شاء الله و كأني اطلع الدرج ابغى اروح لسطح بيتنا .. فتحت باب السطح حصلت كأن فيه هناك 3 قطط على سور السطح (الجدار) .. اثنتان لونهم بني على بيج (غالبا ) لكن الثالثه سوداء بالكامل لايوجد فيها ولا نقطه بيضاء ... القطه السوداء حينما رات باب السطح مفتوح نزلت من الجدار و اسرعت تريد الدخول داخل المنزل ,, حينما رأيتها تسرع للدخول الى المنزل اسرعت لاغلاق باب السطح وفي بالي انها اكيد ستسبقني فهي اسرع و اخف .. سبحان الله كأن الله الهمني ان اقرأ ايه الكرسي و ارردها بكثره .. بدأت بقراءه الايه و ترديدها على الرغم من اني كنت احس باليأس و يغلب على ظني انها ستدخل داخل المنزل ... ثم سبحان الله فجأه مع ترديدي لايه الكرسي استدارت القطه السوداء و قد انقلبت الى قطه بيضاء بالكامل .. تحول سوادها الى بياض كامل ولم يكن فيها أي نقطه سوداء .. استدارات وكأنها تنوي العوده الى سور السطح و انا لا اعلم بعد ذلك هل جلست على السور ام تركت المكان بالكامل ..

انا موظفه و قت الحلم كانت فتره الخطوبه و كنت متملكه و تزوجت و لكني الان مطلقه وفي العدة ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اختي الفاضله
هذه الرؤيا تخبرك بحصول ثلاثة امور لك في حياتك لها اثر في نفسك واعتقد وقع اثنان منهما الزواج والطلاق والحلم يحثك حتى تكوني في خير وسعاده وصلاح من امرك عليك ان تحافظي على قراءتك لآية الكرسي قبل النوم وبعده وبحول الله كل شي يتغير في حياتك من التعب إلى الفرح ومن المرض إلى السلامه

فقط واسأل الله ان تكون رؤيا خيرا وبركه ويكفيك شرها وشر مافيها
هذا ماتبين لي والله تعالى أعلم بالصواب
واتمني ان اجد لك مشاركات في هذا المنتدى غير طرح الأحلام حتى يستمر هذا المنتدى في العطاء وان لا يكون همك ان تاخذين وتستفيدين انتي فقط
واتمنى ان اجد لك رد بعد قرائتك للتفسير
التحذير من التعلق بالأحلام وتفسيرها

التوقيع

انا أرى الناس بصفاء قلبي فمن يراني عكس ذلك فليخبرني حتى استسمحه
قديم 08-05-2009, 15:49   رقم المشاركة : 3
بتول1985
عضو

علم الدوله:

بتول1985 غير متصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياشيخ الله يجزاك خير ان شاءلله رايت خير ان شاءالله في المنام ان ابني وعمره تقريبا سنة ونص ان السرة بيطلع منها زي نافورة دم وبعدين بيوقف الدم ويطلع من حوالي السرةمن البطن يعني ديدان قصيرة وبتنتفخ شوي شوي لين ماتصير تقريبا قصيرة ةعريضةو ارتعبت وناديت زوجي يجي يشوف بس مارد مادري هو كان موجود او لأ و مسافة ما قمت ورجعت وكنت محتارة وخايفة وش اسوي في المنام طبعا حسيت ان ابني اكل وحدة منها وكان شكل الدود تقريبا قريب لمنتفخات الذرة الشيبس يعني مع اني شفتو في المنام دود وطلع من بطنو وبالرغم من ان شكلو كان قريب للشيبس بس كان واضح انو ديدان الله يجزاك خير ياشيخ تفسرلي وتريحني لانو بالمرة خايفة على ابني

قديم 08-06-2009, 06:41   رقم المشاركة : 4
الليدي صيته
عضو نشيط

الصورة الرمزية الليدي صيته

علم الدوله:

الليدي صيته غير متصل

سبحان الله

قديم 08-06-2009, 22:52   رقم المشاركة : 5
ميرآل
العضوية الماسية

علم الدوله:

ميرآل غير متصل

سبحان الله

التوقيع

قديم 01-09-2010, 02:27   رقم المشاركة : 6
جوليتا
عضو جديد

علم الدوله:

جوليتا غير متصل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ريد تفسير لحلمي اود المساعد ه شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :184gig_200601311:

قديم 10-15-2010, 11:45   رقم المشاركة : 7
منوولة
عضو جديد

علم الدوله:

منوولة غير متصل

القطة السوداء

السلام عليكم اريد تفسير حلمي للضرورة ,,,,
حلمت اني ذاهبة الى بيت وكأنه مهجور انا واختي وكنت متردده ان اذهب الى ذلك البيت علما بأن البيت جميل جدا ويمكن ان نسكن فيه,, وانا ذاهبة وفي طريقي الى البيت رأيت قطة سوداء وقالت اختي لا تخافي فأنها لن تأذيكي ,, ومشيت في طريقي وعندما رأتني القطة هربت القطة وواصلت انا واختي الى البيت ,,
علما بأني انا انسانه مصابة بالعين والحسد القوي والان اعالج بالقرأن والرقية الشرعية عند احد الشيوخ المعروفين - جزاه الله خيرا- ولكن ما زالت الاحلام هذه تطاردني
و نفسيتي هذه الايام تعبانة كثيرا ,,
انا عمري 24 سنه - عزباء- لا اعمل حاليا ,, حالتي الدينيه: عادية

قديم 10-15-2010, 20:58   رقم المشاركة : 8
تااج االوفااء
عضو مشارك

الصورة الرمزية تااج االوفااء

علم الدوله:

تااج االوفااء غير متصل

سبحان الله:43a8f635c6:

قديم 10-15-2010, 21:41   رقم المشاركة : 9
المحبة لله
عضو متميز