لإعلان لإعلان

إذا كانت لديك مشكله راسلنا

a00a-net@hotmail.com

أو اضغط هــــــنا

العودة   منتديات أحلامك العربية > اقسام تفسير الرؤى العامة المجاني > منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها

منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها هنا تنقل الأحلام بعد تفسيرها وفيها يتم متابعة الإستفسارات في نفس الحلم

قديم 05-13-2010, 14:43   رقم المشاركة : 1
ملكة اللليل
عضو

الصورة الرمزية ملكة اللليل

علم الدوله:

ملكة اللليل غير متصل

حلم بأطفالي مع أني غير متزوجة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جزاك الله ياشيخ أبو عبدالله...
أرجو منك تفسير حلمي هذا مع العلم أني ترددت كثيرا في طلب تفسيره وأتمنى أن ترد لي ..وسبق أن فسرت لي حلم وأدعوا الله أن يتحقق لأنك قلت لي بأنه سيطول..
أنا غير متزوجة وعمري 26 وهناك شخص يحبني من أكثر من 6 سنين وكل سنة يتقدم لخطبتي وينفتح موضوعي وأمي تقف في طريق زواجي لأنه عربي.. قصدها غير سعودي _ أجنبي_..وأنا لي أكثر من أسبوعين أستخير أن أفتح الموضوع مع أبي لأن أخته اتصلت وطلبت مني رقم والدتي فأخبرتها بأن تنتظر لأفتح الموضوع مع والدي..
المهم ياشيخ يوسف قرأت في أحد المنتديات عن أيات وسور أقرأها في ماء واستحم بها عند صلاة الفجر لمدة سبع أيام وبعدها أنخطب.. وقرأت بعض الأدعية وأصبحت كل يوم ادعوا الله بها...
وطبعا استخير يوميا الا أمس نسيت.. ولكن دعوت الله وصليت صلاةالحاجة وما يسر لي ربي من الدعاء وصليت الفجر ونمت والله أعلم عن الساعة.. حلمت بأني في منزل والد أمي بمكة..وكنت حامل وفجأة احسست بالولادة وكانت خالتي الكبيرة موجودة وعندما ولدت كان طفلا كأنه من طين وأراه يتنفس فقلت لخالتي إنه يتنفس فقالت لي لا قلت لها شوفي نبضات قلبه.. وفجأة ما ادري كيف صار طفل كأنه في الشهر الأول حملته وضممته وكان في حلمي طفلين أخرين وهما كما رأيت ولد وبنت ابنائي وكلهم أطفال في شهورهم الأولى والكبيرة هي البنت قد تكون في الست أشهرأو 8 أشهر..
وولدين الذي ولدته والثاني..
المهم ياشيخ كنت خائفة عليهم.. وفجأة كنت البس الولد الذي ولدته لبس أبيض وعندما رأيت وجهه كان أبيض وعيناه عسليه فاتحه كأنها ذهبية فتعجبت وكان ابن خالي المسافر موجود في حلمي..فقال لي يشبه والده فقلت له: أكيد يشبهه أبوه حلو.. وأبيض.. فقام قالي.. بس البياض الشديد مش حلو قلت له أبوه أبيض بس مو مرة..

وفجأة رحت لغرفة سيدي الله يرحمه وكانت في خالتي أخذت أنا ولدي الصغير كان جيعان وكانت البنت والولد الثاني أمامي وأرضعته من صدري ولم يرضع كثيرا مجرد شفطتين وبس..ودار وجهه..
وشفت فجأةكانوا في ناس بيلعبوا وكان في زوج خالتي المهم وكانت في فتاة كانت ماسكة ابنتي التي عمرها 8 أشهر في الحلم.. وفجأة ضربت الكرة الجلسة التي كانت الفتاة تجلس فيها وكانت هذه الفتاة نائمة وابنتي جنبها وكانت هناك فناجين شاي المهم جريت وأخذت ابنتي وحملتها وابعدتها وانسكب الشي في الأرض وكان هناك تلفاز وأشياء كهربائية فبعدت أنا وقلت الكهرباء واسرع زوج خالتي ليسحب السلك وضربته الكهرباء والغريب أنه ظل متكهربا وحاولت أن أعطيه قطعة خشب ولكنه لم ينفك من الكهرباء وظل ملتمسا..وخرج من الغرفة لدرجة أحسست أنه سيموت وخفت كثيرا عليه وكنت مازلت حامله ابنتي وولدي الآخرين بعيدين رأيت حريم كثير عندما خرجت لأرى زوج خالتي وفجأة رأيت خالتي فقلت لها زوجك متكهرب وهي لامبالية.. وتتكلم مع الحريم عن أشاء حنة وزينة وكلام ما ادري عنه.. وصحيت من نومي متفاجئة جدا..
جزاك الله ياشخ أرجو لي تفسير حلمي والله ماني قادرة أنساه ..
اليوم حلمته وكتبت الحلم..
ربي يكتب لك إنت ومن يقرأ حلمي الجنة ونعيمها..
والله ياشيخ أنا جدا حزينة ومهمومة..

التوقيع

*** لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين ***
قديم 06-11-2010, 20:50   رقم المشاركة : 2
ابوعبدالله
مفسر الاحلام

الصورة الرمزية ابوعبدالله

ابوعبدالله غير متصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله ياشيخ أبو عبدالله...
أرجو منك تفسير حلمي هذا مع العلم أني ترددت كثيرا في طلب تفسيره وأتمنى أن ترد لي ..وسبق أن فسرت لي حلم وأدعوا الله أن يتحقق لأنك قلت لي بأنه سيطول..
أنا غير متزوجة وعمري 26 وهناك شخص يحبني من أكثر من 6 سنين وكل سنة يتقدم لخطبتي وينفتح موضوعي وأمي تقف في طريق زواجي لأنه عربي.. قصدها غير سعودي _ أجنبي_..وأنا لي أكثر من أسبوعين أستخير أن أفتح الموضوع مع أبي لأن أخته اتصلت وطلبت مني رقم والدتي فأخبرتها بأن تنتظر لأفتح الموضوع مع والدي..
المهم ياشيخ يوسف قرأت في أحد المنتديات عن أيات وسور أقرأها في ماء واستحم بها عند صلاة الفجر لمدة سبع أيام وبعدها أنخطب.. وقرأت بعض الأدعية وأصبحت كل يوم ادعوا الله بها...
وطبعا استخير يوميا الا أمس نسيت.. ولكن دعوت الله وصليت صلاةالحاجة وما يسر لي ربي من الدعاء وصليت الفجر ونمت والله أعلم عن الساعة..
اتعجب من اصرارك على امر لا تختارين خير منه واصلح لك
اختي الكريمه ماذكرتيه لا يوجد له اصل من قراءة معينه وعدد معين يجلب الزوج والنصيب وهذا كله اعتقد غير صحيح ويجب ان نفعل الصحيح اعجب من اجتهادنا وحرصنا على امور غير صحيحه لنطبقها بينما يوجد لدينا ماهوه صحيح ويفعل خير مما نرغب في الحصول عليه انتي تفعلين ذلك لعتقادك ان هذا يجلب النصيب لكنه لا يغير شي في القضاء والقدر ولو قلنا لك ان الرسول صلى الله عليه وسلم علمنا امر نفعله يغير لنا حتى في القضاء والقدر فلو لم يكن لك نصيب من زواج يجعل لك نصيب بحول الله ولو كان في قضائك وقدرك تأخير زواجل هذا الأمر يعجل في ذلك
والذي اعجب ايضا اختيارك لشخص معين مع ان الحياه معبر وليس الحياه مستقر حتى تختارين اختيار
اختي الكريمه قال الرسول صلى الله عليه وسلم لا يغير في القضاء والقدر إلا الدعاء او كما قال فالدعاء العباده الوحيده الذي تغير في القضاء والقدر وليس ماذكرتي تعجل الزواج او تجلب لك الزوج كل هذا غير صحيح وليس فيه امر يثبت ذلك
ولهذا انصحك وانصح كل من يرغب في حاجه من الله عز وجل ان يكثر الدعاء وانصحك ان لا تخصصين في دعائك فقد عجمت من اشخاص يقولون دعوت الله ان يريني رؤيا لماذا لاتطلب من دعائك ان يحقق لك ماترغب فيه من هذه الرؤيا فغن تحقق لك الرؤيا قد تفسر على الصواب وقد يخطأ فيها المفسر لكن لو تحقق دعائك في استجابة طلبك لم تحتاج لمفسر ولا غيره
اختي الكريمه الدعاء يكون بشكل عام وليس بشكر خاص مثل ان تدعين الله ان يرزقك الزوج الصالح الذي يقيم حدود الله فيك وان يرزقك الذريه الصالحه الذي تنفعك في حياتك وبعد موتك هذا هوه الطلب وليس التخصيص الله ارزقني فلان كزوج والله يعلم بهذا الفلان وقد قال قبل ذلك الخميثين للخبيثات والطيبين للطيبات
اختي اسأل الله لك الخير والصلاح

حلمت بأني في منزل والد أمي بمكة..وكنت حامل وفجأة احسست بالولادة وكانت خالتي الكبيرة موجودة وعندما ولدت كان طفلا كأنه من طين وأراه يتنفس فقلت لخالتي إنه يتنفس فقالت لي لا قلت لها شوفي نبضات قلبه.. وفجأة ما ادري كيف صار طفل كأنه في الشهر الأول حملته وضممته وكان في حلمي طفلين أخرين وهما كما رأيت ولد وبنت ابنائي وكلهم أطفال في شهورهم الأولى والكبيرة هي البنت قد تكون في الست أشهرأو 8 أشهر..
وولدين الذي ولدته والثاني..
المهم ياشيخ كنت خائفة عليهم.. وفجأة كنت البس الولد الذي ولدته لبس أبيض وعندما رأيت وجهه كان أبيض وعيناه عسليه فاتحه كأنها ذهبية فتعجبت وكان ابن خالي المسافر موجود في حلمي..فقال لي يشبه والده فقلت له: أكيد يشبهه أبوه حلو.. وأبيض.. فقام قالي.. بس البياض الشديد مش حلو قلت له أبوه أبيض بس مو مرة..

وفجأة رحت لغرفة سيدي الله يرحمه وكانت في خالتي أخذت أنا ولدي الصغير كان جيعان وكانت البنت والولد الثاني أمامي وأرضعته من صدري ولم يرضع كثيرا مجرد شفطتين وبس..ودار وجهه..
وشفت فجأةكانوا في ناس بيلعبوا وكان في زوج خالتي المهم وكانت في فتاة كانت ماسكة ابنتي التي عمرها 8 أشهر في الحلم.. وفجأة ضربت الكرة الجلسة التي كانت الفتاة تجلس فيها وكانت هذه الفتاة نائمة وابنتي جنبها وكانت هناك فناجين شاي المهم جريت وأخذت ابنتي وحملتها وابعدتها وانسكب الشي في الأرض وكان هناك تلفاز وأشياء كهربائية فبعدت أنا وقلت الكهرباء واسرع زوج خالتي ليسحب السلك وضربته الكهرباء والغريب أنه ظل متكهربا وحاولت أن أعطيه قطعة خشب ولكنه لم ينفك من الكهرباء وظل ملتمسا..وخرج من الغرفة لدرجة أحسست أنه سيموت وخفت كثيرا عليه وكنت مازلت حامله ابنتي وولدي الآخرين بعيدين رأيت حريم كثير عندما خرجت لأرى زوج خالتي وفجأة رأيت خالتي فقلت لها زوجك متكهرب وهي لامبالية.. وتتكلم مع الحريم عن أشاء حنة وزينة وكلام ما ادري عنه.. وصحيت من نومي متفاجئة جدا..
جزاك الله ياشخ أرجو لي تفسير حلمي والله ماني قادرة أنساه ..
اليوم حلمته وكتبت الحلم..
ربي يكتب لك إنت ومن يقرأ حلمي الجنة ونعيمها..
والله ياشيخ أنا جدا حزينة ومهمومة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اختي الفاضله
هذا الحلم طويل ولأحلام الطويله اكثرها تكون من الشيطان ورغبات في النفس وحديث النفس فمثل الرغبات في نفسك الرغبه الشديده في الإنجاب والتربيه والرضاعه والحرص عليهم والقيام بهم ومن رغبات النفس ان يكون لك زوج معين بصفات معينه انتي قد اخترتيه في نفسك ومن الرغبات ان يكون لك زواج وان يكون لك بيت يخصك ويكون لك فيه الكلمه الأولي ومن حديث النفس تغيير احوالك من إلى ومن حديث النفس تحقق لك الكثير من رغباتك من اهمها الزواج بشخص معين ومن الشيطان الرضاعه من عدمها والكلام مع ابن عمك والحوارات الغير طيبه وامور كثيره في الحلم اعتقد كلها من حديث النفس ومن الشيطان وليس لها فائده في حياتك غير رغبتك الشديده في الزواج ولإنجاب والرضاعه
فقط واسأل الله ان تكون رؤيا خيرا وبركه ويكفيك شرها وشر مافيها
هذا ماتبين لي والله تعالى أعلم بالصواب

واتمني ان اجد لك مشاركات في هذا المنتدى غير طرح الأحلام حتى يستمر هذا المنتدى في العطاء وان لا يكون همك ان تاخذين وتستفيدين انتي فقط
واتمنى ان اجد لك رد بعد قرائتك للتفسير
التحذير من التعلق بالأحلام وتفسيرها

التوقيع

انا أرى الناس بصفاء قلبي فمن يراني عكس ذلك فليخبرني حتى استسمحه
قديم 06-11-2010, 22:03   رقم المشاركة : 3
السمري
عضو فعال

السمري غير متصل

ما شاء الله سبحان الله

قديم 06-12-2010, 00:10   رقم المشاركة : 4
أريج الرياض
عضو مشارك

الصورة الرمزية أريج الرياض

علم الدوله:

أريج الرياض غير متصل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

التوقيع

النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت *** أن السعادة فيها ترك ما فيها
لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا***إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها
فإن بناها بخير طاب مسكنُـه *** وإن بناها بشر خاب بانيها

قديم 06-12-2010, 02:19   رقم المشاركة : 5
متمردة
عضو مشارك

علم الدوله:

متمردة غير متصل

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

التوقيع

الهزيمة مثلها مثل النصر كلامها مفيد ، فهما يحركان الروح